الجزائر و الليزوطو : طاقم تحكيم من غينيا كوناكري لإدارة المباراة

  • 11 أغسطس 2016
  • لا يوجد

عيّن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الخميس، طاقم تحكيم من غينيا كوناكري لإدارة مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه من اللوزوطو.

ويتكوّن الطاقم من الحكم الساحة سيكو أحمد توري (38 سنة) ومواطنيه المساعدين سيديكي سيديبي (34 سنة) ومامادي تيري (31 سنة).

ويُجرى اللقاء بملعب “مصطفى شاكر” بالبليدة، في الـ 4 من سبتمبر المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا. ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وتكتسي المواجهة طابعا “شكليا”، على اعتبار أن “الخضر” تأهّلوا مُسبّقا لإستحقاق الغابون، بينما أُقصيت اللوزوطو قبل الآوان.

وعن نفس الفوج العاشر، تتبارى إثيوبيا بميدانها مع السيشل يومين من قبل، وقد أسندت “الكاف” المهمة إلى طاقم من أوغندا يقوده حكم الساحة برايان نسوبوغا ميرو.
وتٌمنّي إثيوبيا – التي تحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الجزائر (تحوز 13 نقطة) – النّفس بحصد امتياز أفضل مركز ثانٍ وبلوغ نهائيات الغابون. ولو أن مأمورية أبناء “الحبشة” بالكاد مستحيلة وتتطلّب حدوث ما يُشبه “المعجزة”.
ويُقام سباق التصفيات بـ 13 فوجا يضم كل واحد 4 منتخبات مناصفة، ويتأهّل بعدها رائد كل مجموعة ومنتخبان حازا امتياز أفضل وصيف مقارنة بغيرهما، فضلا عن الغابون مستضيفة الدورة (16 منتخبا في المجموع).

وفي مباراة أخرى، عيّن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقما جزائريا لإدارة مباراة نيجيريا والضيف التنزاني في الـ 2 من سبتمبر المقبل. حيث يتكوّن من حكم الساحة مهدي عبيد شارف ومواطنيه المساعدين عبد الحق إيتشعلي وأحمد تامن.

وتُعد هذه المباراة “شكلية”، على اعتبار أن المنتخبين أُقصيا بعد تأهّل مصر وانسحاب التشاد.

Advertisements
طالع  رئيس الفيفا يطلب ملاقاة زطشي

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق