مواجهة نارية بين ليستر وأرسنال تحت شعار لا بديل عن الفوز

  • 18 أغسطس 2016
  • لا يوجد

يتطلع ليستر سيتي بطل الموسم الماضي ووصيفه أرسنال لاستعادة توازنهما عندما يلتقيان بعد غد السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك عقب هزيمتهما في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

وخسر ليستر على يد هال سيتي العائد لدوري الأضواء2/1 السبت الماضي على ملعب كينج باور كما خسر أرسنال على ملعبه أمام ليفربول 4/3.

وحصل ليستر سيتي تحت قيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة أرسنال عبر تجديد عقد نجمه الجزائري رياض محرز حتى 2020.

وساهم محرز بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري في الموسم الماضي، وحاول أرسنال بشتى الطرق التعاقد معه.

وقال ويس مورجان قائد ليستر للموقع الرسمي للنادي “علينا أن نعيد الأمور إلى نصابها الصحيح سريعا، ينبغي أن نتطلع للمباراة القادمة ونحقق نتيجة إيجابية، نلعب على أرضنا ونريد أن نقدم عرضا جيدا”.

وأضاف “الشيء الأكثر أهمية هو العودة لطريق الانتصارات وأن نقدم أفضل ما لدينا وهو تحقيق الانتصارات”.

ومن المرجح أن يستعيد أرسنال جهود مسعود أوزيل ولوران كوسيلني بعد غيابهما عن مباراة ليفربول، ولكن ارون رامسي سيغيب لفترة عن الفريق بعد تعرضه للإصابة في المباراة الماضية.

وأكد ارسين فينجر مدرب ارسنال أن فريقه عليه أن يتفادى الأخطاء التي وقع فيها في المباراة الماضية والتي أدت إلى اهتزاز شباكه أربع مرات.

وقال فينجر “ليستر يتميز بالسرعة في الهجمات المرتدة ويمتلك روح فريق قوية، علينا أن نتفادى نقاط الضعف في الدفاع”.

وتحاول سبعة أندية تحقيق فوزها الثاني على التوالي، من بينها مباراة تجمع بين سوانزي سيتي وهال سيتي يوم السبت بعد أن حقق كلاهما الفوز في الجولة الأولى.

ويفتتح مانشستر يونايتد الذي فاز في الجولة الأولى على بورنموث، المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي بملاقاة ساوثهامبتون على ملعب أولد ترافورد، في أول مباراة تقام مساء الجمعة في الموسم الجديد.

طالع  مانشستر سيتي يجعل من كايل ووكر المدافع الأغلى في التاريخ !

ولم يفز مانشستر على ساوثهامبتون على ملعب أولد ترافورد منذ 2013، ولكن مع مشاركة أغلى لاعب في العالم بول بوجبا في المباراة عقب غيابه عن الجولة الأولى بسبب الإيقاف، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق يمتلك كل أسلحته الفتاكة لتحقيق الفوز أخيرا.

وقال الإسباني خوان ماتا الذي سجل هدفا في شباك بورنموث، أن ساوثهامبتون يستحق كل الاحترام.

وأوضح ماتا “ساوثهامبتون أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وواثق من أنه سينهي الموسم الحالي في مركز أفضل”.

وأضاف “إنها أول مباراة رسمية لنا على ملعب اولد ترافورد هذا الموسم لذا فمن المهم جدا بالنسبة لنا أن نقدم مباراة رائعة”.

ويخرج ليفربول لملاقاة بيرنلي في المباراة الثانية من أصل أربع مباريات متتالية يخوضها الفريق بعيدا عن ملعبه انفيلد، الذي يخضع لأعمال توسع.

ويخرج تشيلسي الذي تغلب على ويستهام يونايتد في الجولة الأولى لملاقاة واتفورد مساء الاثنين.

كما يلتقي مانشستر سيتي يوم السبت مع مضيفه ستوك سيتي بمعنويات مرتفعة بعد اقترابه بشكل كبير من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عقب فوزه الكاسح على ملعب ستيوا بوخارست الروماني 5 /صفر في ذهاب الدور التمهيدي يوم الثلاثاء الماضي.

ويلتقي يوم السبت أيضا فريق إيفرتون مع مضيفه وست بروميتش البيون وفي نفس اليوم يلتقي توتنهام مع كريستال بالاس.

وفي مباريات الأحد يلتقي وست هام يونايتد مع بورنموث وسندرلاند مع ميدلسبره.

Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق