عقدت اللجنة النسائية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اجتماعاً برئاسة رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية لمناقشة أهم القضايا التي تهم بطولات الكرة النسوية.

وأكد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الذي حضر جانباً من الاجتماع، أهمية تطبيق رؤية الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لتطوير كرة القدم بالأردن وخاصة كرة القدم النسائية والارتقاء بمستوى الأندية والمنتخبات النسوية، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الاتحاد والأندية النسوية من أجل تحقيق هذا الرؤية.

وحسب مقررة اللجنة عبير الرنتيسي ناقشت اللجنة ملفات عديدة عدة توصيات منها فتح باب الانتساب لأندية الكرة النسوية خلال الفترة من 15/9 – 15/10 لمراجعة شؤون الاندية لتعبئة “نموذج انتساب الأندية للهيئة العامة.

وتكليف مقررة اللجنة بالعمل على تنسيق اجتماع بين اللجنة النسائية واللجنة المالية لمناقشة المقترح الجديد للدعم المالي المقدم للأندية النسوية .

مثلما تقرر مخاطبة الاندية النسوية من أجل تسمية (ضابط ارتباط) لتسهيل عملية التواصل بين اللجنة والاندية وتكليف مقررة اللجنة بالتنسيق مع وحدة الحاسوب بالاتحاد لعمل ايميل لكل ناد، وامكانية بحث تأمين تذاكر للأندية النسوية لحضور مباريات كأس العالم للسيدات سن 17 عاما.

وأخيراً، تقرر تكليف مقررة اللجنة بالتواصل مع اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم وبحث آلية عمل تفعل دور الأندية النسوية من كوادر ولاعبات في تنظيم كأس العالم للسيدات سن 17 بالإضافة لترتيب اجتماع من أجل مناقشة أفكار لترويج كأس العالم للسيدات سن 17 في منطقة الزرقاء.