تحظى مواجهات الدوريات الاوروبية بإهتمام كبير من عشاق كرة القدم في العالم العربي، وهو ما ينعكس في تحمل الكثير من المشجعين العرب مسافات السفر الطويل حرصاً منهم على حضور هذه المواجهات في الملعب.

ومع بدء الموسم الجديد في أوروبا بإنطلاق منافسات الدوري الإنجليزي أعلنت شركة “1Boxoffice” عن بيع أكثر من 500 تذكرة للمشجعين العرب لحضور منافسات البريمييرليج وذلك من خلال الموقع الأليكتروني www.1boxoffice.com.

ويبدو الإقبال كبيراً من جانب الجماهير العربية هذه السنة على حضور مباريات الدوري الإنجليزي، وهناك إرتفاع كبير على الحجوزات خلال فترة عيد الأضحى المبارك وهي الفترة التي شهدت أكبر عدد من الطلبات على التذااكر عبر الموقع حتى الآن.

ومن المنتظر أن ترتفع الحجوزات أكثروأكثرمع إنطلاق باقي البطولات خاصة في مباراة الكلاسيكو الإسباني المقرر إقامته يوم 4 ديسمبر المقبل.

ويعد موقع 1Boxoffice من المواقع الرئدة في عمليات حجز التذاكر ليس فقط فيما يتعلق بالمباريات الأوروبية ولكن أيضا فيما يتعلق بالأحداث الرياضية العالمية سواء كأس العالم أو البطولات القارية أو الأولمبياد.

إضافة إلى الرياضات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل بطولات التنس، وسباقات الفورميلا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية المطلوبة بشكل كبير.

ولا تتوقف مجالات الشركة عند الرياضة فقط بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى إمكانية مشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم من خلال مشاهدتهم على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح إضافة إلى تنظيم الجولات والأنشطة في جهات عديدة.

وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة لأهم الأحداث والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية الموثوق بها في قطاع الترفيه حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعيين خدمات خاصة بالشركة من قبل منظمي الحدث باعتباره الموزع الرسمي في الشرق الأوسط لبعض الأحداث في المنطقة وفي أوروبا و آسيا.

تأسست شركة 1Boxoffice في عام 2006 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع مكاتب تابعة لها في بيروت، ولندن. وأصبح نجاح الشركة الهائل معروفا على نطاق واسع، وكان التوسع سريعاً بحيث أن الشركة تم إفتتاح فروع أخرى في الكويت وإسبانيا فضلا عن مكاتب تمثلها في المملكة العربية السعودية، وقطر، وإيطاليا، وبولندا .