10 أسماء ينتظرها الجميع هذا الموسم

10 أسماء ينتظرها الجميع هذا الموسم 1

شهد سوق الانتقالات الصيفي كثيراً من الصفقات الكبيرة، وانتقل بعض النجوم إلى فرق أخرى بعد تجارب ناجحة وبعضها فاشل، ونستعرض في هذا التقرير أكثر 10 لاعبين يمكن لعشاق كرة القدم متابعتهم مع أنديتهم لمعرفة ما سيقدمون.

بول بوغبا
من دون شك حطّمت صفقة انتقال الفرنسي بوغبا إلى مانشستر يونايتد قادماً من نادي يوفنتوس الأرقام القياسية وبات أغلى صفقة في تاريخ عالم الساحرة المستديرة، والآن تخطينا جميعاً هذا الأمر وبتنا أمام ما سيقدمه بوغبا مع الشياطين الحمر، المهمة لن تكون سهلة لأن الطموح مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، سيكون حصد الألقاب والعودة إلى الساحة الأوروبية بقوة.

ماريو بالوتيلي
ربما لم يكلّف المهاجم الإيطالي نادي نيس أموالاً لترك نادي ليفربول، لكنه سيكون مرة أخرى أمام مفترق طرق، ربما هي الفرصة الأخيرة له للعودة إلى الواجهة بعد عامين من المعاناة مع ليفربول، وهو الذي لم يستقر على مستوى ثابت منذ بداية مسيرته، بسبب عقليته ومشاكله مع الأندية التي لعب لها باستثناء فترة ميلان الأولى، ولذلك من الرائع متابعة ما سيقدمه بالو، هل ينتفض أم يتابع نحو المجهول؟

إسلام سليماني
بعد محاولات كثيرة لضمه تكللت صفقة انتقال الجزائري إسلام سليماني بالنجاح وترك نادي سبورتينغ لشبونة الذي كان هدافه، وبات الآن في ليستر سيتي، سقف التوقعات الآن بات أعلى، وحصد لقب هداف الدوري ومساعدة ليستر في تحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمر لا بد منه، اللاعب سيكون مفيداً للنادي الإنكليزي والمدرب كلاوديو رانييري.

جو هارت
كان الحارس الإنكليزي في السنوات الماضية عنصراً مهماً في تشكيلة مانشستر سيتي، لكن المدرب الإسباني بيب غوارديولا تخلى عنه بعدما تعاقد مع كلاوديو برافو، ولم يكن هارت يفكر في أن يخسر مكانه أبداً في التشكيلة الأساسية، وقد يؤثر هذا الأمر على مسيرته مع منتخب بلاده، لذلك ستكون المهمة الجديدة له التألق مع نادي تورينو في الدوري الإيطالي من أجل ضمان مكان في منتخب الأسود الثلاثة والتواجد بعدها في كأس العالم 2018 في روسيا.

غابريال باربوسا
يطلق عليه الجميع لقب غابيغول هدافٌ بالفطرة ويمتلك كثيراً من المقومات الهجومية، وقد خرجت عدة تقارير تؤكد أنه فضّل إنتر ميلان الإيطالي على برشلونة، ربما هو اختيار جيد للاعب شاب يريد أن يشق طريقه للنجومية، ففي البرسا كان من الصعب حجز مكان أساسي لكن في إنتر سيكون الضوء مسلطاً عليه بشكل كبير، وبالتالي عليه إعادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا ثانية وكذلك مزاحمة يوفنتوس قدر المستطاع.

ماريو غوتزه
كان في السابق الألماني غوتزه مدللاً في نادي بروسيا دورتموند حين كان ملهماً لجماهير سيغنال إيتونا بارك، لكن بعد تركه الفريق والمغادرة إلى الغريم الأول محلياً نادي بايرن ميونخ بات خائناً في نظر كثيرين، لكنه في الانتقالات الأخيرة عاد إلى أسود الفيستفاليا ثانية، وهناك عليه التألق من أجل حجز مكانٍ أساسي في تشكيلة المدرب يواخيم لوف في كأس العالم 2018.

ريناتو سانشيز
سطع نجم اللاعب البرتغالي في يورو 2016 حين ساهم في تتويج بلاده باللقب أمام المنتخب الفرنسي في النهائي، لكن بايرن ميونخ كان قد خطف نجم بنفيكا السابق قبل هذه الفترة وبالتالي أثبت هذا التعاقد صواب اختيار القيّمين على النادي البافاري، وينتظر الجميع الآن الطريقة التي سيظهر عليها اللاعب في الدوري الألماني تحت قيادة المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أركاديوش ميليك
المهاجم البولندي الذي ترك نادي أياكس الهولندي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني يقف أمام المجد في مدينة نابولي، هو الذي خلف المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين، وبالتالي سيكون عليه إثبات قوته الهجومية لكي تنسى الجماهير “الخائن” كما سمته، والذي انتقل إلى يوفنتوس بمبلغ خيالي، وبالتالي على المهاجم البولندي صاحب الـ22 عاماً أن يقدم نفسه بأفضل طريقة ممكنة لكي يصبح معشوق الجماهير.

لويس ناني
بعد مستوى جيد في يورو 2016 والتتويج باللقب التاريخي الأول مع البرتغال سيكون على ناني أن يثبت للجميع أنه ما زال بإمكانه تقديم الكثير في عالم كرة القدم، وعليه بالتالي مساعدة فالنسيا بشكل كبير خاصة أن الأخير يعاني في السنوات الأخيرة ويحتاج للاعب قادر على خلق الفرص له، ربما تكون المهمة صعبة للغاية لكن اللاعب السريع عليه أن يكون على قدر المسؤولية.

نغولو كانتي
كان بيضة القبّان في نادي ليتسر سيتي الموسم الماضي، أثار إعجاب الجميع على الرغم من صغر سنّه، وبعد انتقاله إلى نادي تشلسي عليه الآن أن يثبت للجميع قدراته مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، الذي يعمل على مستوى تكتيكي راق، وهو من دون شك سيساهم في تطوير اللاعب الفرنسي.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.