ميلان يواصل نتائجه المتعثرة في الدوري الإيطالي

ميلان يواصل نتائجه المتعثرة في الدوري الإيطالي 1

واصل ميلان نتائجه المتعثرة للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب خسارته صفر – 1 أمام ضيفه أودينيزي في المرحلة الثالثة للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز بولونيا 2 – 1 على كالياري، وأتالانتا على ضيفه تورينو بالنتيجة ذاتها، وتعادل لاتسيو مع مضيفه كييفو بهدف لكل منهما.
وعلى ملعب سان سيرو (معقل ميلان)، تقمص ستيبي بيريكا دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف أودينيزي الوحيد قبل النهاية بثلاث دقائق، ليقود فريقه لحصد انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة هذا الموسم.

ورفع أودينيزي رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط ليحتل المركز الخامس مؤقتا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد ميلان عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.
يذكر أن هذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها ميلان في المسابقة هذا الموسم، وذلك عقب خسارته 2 – 4 أمام مضيفه نابولي في المرحلة الماضية.
من جانبه، استعاد بولونيا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب فوزه 2 – 1 على ضيفه كالياري في وقت سابق اليوم.
وحقق بولونيا، الذي تلقى خسارة ثقيلة 1 – 5 أمام مضيفه تورينو في المرحلة الماضية، فوزه الثاني هذا الموسم ليتقدم إلى المركز السادس مؤقتا برصيد ست نقاط وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وتقدم سيموني فيردي بهدف لبولونيا في الدقيقة 23 ثم تعرض كالياري لضربة موجعة في الدقيقة 54 بعد طرد ماركو ستوراري.
واستغل بولونيا النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وسجل الهدف الثاني بواسطة فيدريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة 74 قبل أن يسجل برونو الفيس الهدف الوحيد لكالياري في الدقيقة 83.

وحصد أتالانتا انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، بعدما قلب تأخره صفر – 1 أمام ضيفه تورينو إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد.
وبادر إياجو فالكي بالتسجيل لتورينو في الدقيقة 54، قبل أن ينتفض أتالانتا ويحرز هدفين عن طريق لاعبيه أندريا ماسييلو وفرنك يانيك كيسيه في الدقيقتين 56 و82 من ركلة جزاء.
وحصل أتالانتا بهذا الفوز على أول ثلاث نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثالث عشر، متأخرا بفارق الأهداف عن تورينو، صاحب المركز الحادي عشر. وفرض التعادل الإيجابي 1 – 1 نفسه على لقاء كييفو مع ضيفه لاتسيو.
وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح أليساندرو جامبيريني لكييفو في الدقيقة 52، قبل أن يدرك ستيفان دي فراي التعادل للاتسيو بعدها بثلاث دقائق فقط.
وارتفع رصيد كييفو إلى أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا، بفارق الأهداف أمام لاتسيو، الذي احتل المركز العاشر مؤقتا

مواضيع ذات صلة

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي 2

15 مارس 2024 - 00:31

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي 3

14 مارس 2024 - 23:53

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي

بدون عوار .. روما يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي 4

07 مارس 2024 - 22:09

بدون عوار .. روما يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي

نابولي يفوز على ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي 5

04 مارس 2024 - 23:47

نابولي يفوز على ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي

إنتر يتجاوز ضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي 6

28 فبراير 2024 - 23:13

إنتر يتجاوز ضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي

إنتر يتغلب على ضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 7

20 فبراير 2024 - 23:05

إنتر يتغلب على ضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.