دي بروين يسير على خطى رياض محرز

دي بروين يسير على خطى رياض محرز 1

استحق صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، عن جدارة الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة “ديربي مانشستر” التي جمعت فريقه بجاره اللدود مانشستر يونايتد، وذلك بعدما قدّم مردوداً طيباً خلال المواجهة، التي أقيمت مساء يوم أمس السبت، على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونجح اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 25 عاماً في قيادة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لإلحاق الهزيمة الأولى بجاره مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال الموسم الجديد، وذلك بعدما أحرز هدفاً وصنع هدفاً آخر، ليُساهم بالتالي في فوز فريقه على حساب فريق الشياطين الحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وضرب نجم فريق مانشستر سيتي من خلال تألقه في مباراة ديربي مدينة مانشستر عدة عصافير بحجر واحد، فقد قاد فريقه لمواصلة سلسلة انتصاراته على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، لينفرد الفريق بالتالي بصدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة، مُتفوقا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه مانشستر يونايتد.

كذلك فقد رفع اللاعب البلجيكي من عدد إسهاماته المباشرة بالأهداف مع فريق مانشستر سيتي إلى 32 هدفاً – سجل 17 هدفاً وصنع 15 تمريرة حاسمة- في 46 مباراة رسمية خاضها منذ ظهوره الأول رفقة الفريق، الذي ضمه من فولفسبورغ في صفقة قياسية للنادي مقابل 55 مليون جنيه إسترليني (74.04 مليون دولار) في أغسطس/ آب 2015.

وأثبت نجم فريق مانشستر سيتي – الذي غاب الموسم الماضي لمدة شهرين عن الملاعب بسبب تعرضه لإصابة في الركبة اليمنى خلال مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي- من خلال تألقه اللافت في مباريات فريقه الأربع الأولى بالموسم الجديد بأنه قادم بالقوة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، التي فاز بلقبها الموسم الماضي، اللاعب الجزائري رياض محرز.

وساهم دي بروين حتى الآن بشكل مباشر في تسجيل ثلاثة أهداف في أربع مباريات خاضها رفقة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مسابقة البريميرليغ هذا الموسم، وهي نفس عدد الأهداف التي ساهم بتسجيلها نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، خلال الجولات الأربع الأولى من النسخة الماضية لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وهو الأمر الذي يُؤكد بأنّ اللاعب البلجيكي يسير على خطى نجم كرة القدم الجزائرية.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.