محرز في قائمتي”الهدف الأجمل واللاعب الأفضل” بدوري أبطال أوروبا

محرز في قائمتي"الهدف الأجمل واللاعب الأفضل" بدوري أبطال أوروبا 1

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أسماء اللاعبين المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جرت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، حيث اختار “اليويفا” ثمانية لاعبين من أفضل اللاعبين الذين ظهروا في الجولة الأولى لدور المجموعات من المسابقة.

واختير النجم الجزائري رياض محرز من بين قائمة اللاعبين الأفضل التي ضمت أبرز نجوم الفرق في الجولة الأولى من المسابقة، بعدما تألق بشكل لافت للأنظار وساهم في انتصار فريقه على كلوب بروج البلجيكي، بتسجيله هدفين من أصل ثلاثة أهداف كان قد فاز فيها فريق ليستر سيتي الإنكليزي.

وقدم أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي أداء مميزاً في المباراة الأولى في تاريخ فريقه بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل أحد أهدافه من ضربة حرة مباشرة بشكل رائع للغاية، ما أدخله أيضاً في قائمة اللاعبين المرشحين للقب صاحب أفضل هدف في الجولة الأولى.

وضمت القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من فريق برشلونة الإسباني، الذي سجل ثلاثة أهداف لفريقه في شباك سيلتيك الإسكتلندي، ونجح بصناعة هدف آخر ومواطنه سيرخيو أغويرو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي والذي سجل بدوره “هاتريك” أيضاً في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وتضم القائمة أيضاً الألماني ماريو غوتزه لاعب بروسيا دورتموند، ولاعب موناكو الفرنسي برناردو سيلفا، وأركاديوز ميليك لاعب نابولي الإيطالي وساؤول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، والمدافع جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ الألماني، وسيتم اختيار اللاعب الأفضل بناء على تصويت جماهيري من متابعي المسابقة.

وأصبح الهدف الذي سجله محرز من بين أفضل الأهداف التي سجلت في الجولة الأولى، بعدما تم اختيار خمسة أهداف تناوب على تسجيلها اللاعبون خلال المباريات، حيث انضم هدف محرز من ضربة حرة إلى أهداف كل من أندريس إنيستا (برشلونة-سلتيك) وساؤول (أتلتيكو مدريد-آيندهوفن) وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد- سبورتينغ لشبونة) وبرناردو سيلفا (موناكو وتوتنهام).

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 3

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 4

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 5

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 6

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 7

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.