سليماني و محرز يقودان ليستر للفوز الثاني في دوري ابطال اوروبا على حساب بورتو

سليماني و محرز يقودان ليستر للفوز الثاني في دوري ابطال اوروبا على حساب بورتو 1

إحتفل ليستر سيتي بطل انجلترا بافضل طريقة بمباراته الأولى بين جماهيره في المسابقة خلال تاريخه الذي يمتد لـ132 عاما، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني وجاء على حساب العملاق البرتغالي بورتو 1-صفر، في المجموعة السابعة من دوري الأبطال.

وكان فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري إستهل مغامرته الاولى في المسابقة بفوز كبير خارج قواعده ضد كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة، ثم أضاف فوزه الثاني الثلاثاء ونسي بعض الشيء الخسارة القاسية التي مني بها السبت امام مضيفه مانشستر يونايتد (1-4) في الدوري المحلي الذي حقق فيه فوزين فقط من اصل 6 مباريات كما ودع مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة من الدور الثالث بخسارته الثلاثاء على ارضه امام تشلسي (2-4 بعد التمديد).

ويدين ليستر بانتصاره التاريخي الى الجزائري إسلام سليماني الذي اكد بانه “قاتل التنين” بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الشوط الاول.

وسجل سليماني الهدف في الدقيقة 25 وأكد بان بورتو هو ضحيته المفضلة بتسجيله هدفه السابع في مباراته السابعة ضد “التنين” وجاء بكرة رأسية اثر عرضية من مواطنه رياض محرز، مسجلا هدفه الخامس في ثلاث مباريات ضد الحارس الاسباني ايكر كاسياس (اربعة في الدوري البرتغالي

وهذا الهدف الثالث لسليماني في رابع مباراة له بقميص ليستر وجميع اهدافه بالرأس، كما انه الهدف السابع له في سبع مباريات ضد بطل المسابقة القارية لعامي 1987 و2004 ولانه وخلال مواسمه الثلاثة مع سبورتينغ لشبونة نجح اللاعب الجزائري، المنتقل هذا الموسم الى ليستر سيتي، في الوصول الى شباك بورتو 6 مرات في 6 مواجهات ليستحق بذلك اللقب الذي اطلقه عليه مشجعو نادي العاصمة وهو “قاتل التنين“.

وفي المجموعة ذاتها، أكد كوبنهاجن نتيجته الايجابية في الجولة الاولى حين تعادل مع بورتو خارج قواعده (1-1)، وذلك من خلال تحقيق فوزه الثاني وجاء بنتيجة كبيرة على حساب ضيفه كلوب بروج برباعية نظيفة سجلها الهولندي ستيفانو دنسويل (54 خطأ في مرمى فريقه) وتوماس ديلايني (64) والباراغوياني فيديريكو سانتاندر (69) وماتياس يورغنسن (2+90).

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 3

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري 4

22 مارس 2024 - 22:59

هدف الجزائر ضد بوليفيا امين غوري

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 5

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 6

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 7

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.