مولودية بجاية و مازمبي ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي “كاف” سهرة اليوم على الساعة 20:30

مولودية بجاية و مازمبي ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "كاف" سهرة اليوم على الساعة 20:30 1

ستكون أنظار عشاق الكرة المستديرة بالقارة السمراء مشدودة سهرة اليوم صوب ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، الذي سيحتضن بداية من الساعة الثامنة ونصف ليلا (03:02)، لقاء تاريخيا يجمع بين مولودية بجاية و نادي تي. بي مازيمبي الكونغولي، لحساب إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي”كاف” في طبعتها الثالثة عشرة (13).
و يراهن ممثل الجزائر على تحقيق نتيجة ايجابية و مريحة، قبل موقعة  لوبومباتشي المرتقبة في السادس نوفمبر التي سيسعى فيها جاهدا للدفاع عن مكسب لقاء الذهاب و العودة بالتاج القاري، و لو أن  المنافس  لن يرضى بهذا الطرح، و سيرمي  بدوره بكل ثقله لتسجيل نتيجة ايجابية، يعزز بها حظوظه في إثراء سجله بلقب قاري جديد، خاصة و أنه يملك تشكيلة قوية تضم في صفوفها عدة لاعبين دوليين، كما أنه متعود على تنشيط اللقاءات النهائية، آخرها السنة الفارطة التي توج فيها بكأس رابطة أبطال إفريقيا على حساب اتحاد العاصمة.
وبات الفريق البجاوي جاهزا لموعد اليوم، لأنه حضر نفسه بكيفية جيدة، من خلال المعسكرين التحضيريين اللذين خاضهما بكل من مدينة سوسة التونسية و مركز سيدي موسى، كما أصبح اللاعبون محفزين كما ينبغي، و تحذوهم إرادة كبيرة لرفع التحدي          و تسجيل أحسن نتيجة ممكنة، تقربهم من إحراز كأس “الكاف” و دخول التاريخ من بابه الواسع.
من جهة أخرى يعتبر الفريق الكونغولي كتابا مفتوحا بالنسبة للمدرب ناصر سنجاق، لأنه واجهه قبل موعد اليوم في مناسبتين برسم دور المجموعات، كما عاين كل اللقاءات التي لعبها خلال هذا الموسم في منافستي رابطة أبطال إفريقيا و كأس “الكاف”، فضلا عن معرفته الجيدة للمدرب هيبرت فيلود، الذي واجهه في العديد من المرات، خاصة عندما كان يعملان بفرنسا.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.