إصابه نبيل بن طالب ليست خطيرة و سيقود وسط ميدان الجزائر امام نيجيريا

إصابه نبيل بن طالب ليست خطيرة و سيقود وسط ميدان الجزائر امام نيجيريا 1

يواصل اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب هذه الأيام مع فريقه شالكه الألماني طرد “النحس” و”الإنتقام” من الحظ العاثر اللذين لازماه خلال الموسم الماضي.

وكان بن طالب قد ساهم بِقوّة مساء الخميس الماضي في تأهّل فريقه شالكه إلى الدور الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الأوروبي، لمّا سجّل له هدفا من أصل توقيعين في مرمى كراسنودار الروسي. حيث يتصدّر ممثل الكرة الألمانية جدول الترتيب برصيد 12 نقطة قبل جولتين عن نهاية المشوار، ويتموقع كراسنودار ثانيا بمجموع 6 نقاط، ويجمع فريقا سالزسبورغ النمساوي ونيس الفرنسي 3 نقاط لكليهما.

وخاض متوسط الميدان بن طالب هذا الموسم 13 مباراة (كل المسابقات الرسمية للأندية)، فسجّل 4 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين. وهو نفس عدد مقابلات الموسم ماضي، دون أن يتمكّن من هزّ الشباك. وفي موسم 2014-2015 شارك في 39 مباراة وأمضى هدفين، في حين لعب خلال موسم 2013-2014 إجمالي 23 مباراة، بلا رصيد من الأهداف.

ويأمل الجمهور الجزائري أن يستمر وهج بن طالب مع “محاربي الصحراء”، خاصة في مباراة نيجيريا خارج القواعد في الـ 12 من نوفمبر الحالي، لِحساب الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018. مع الإشارة إلى أن نجم شالكه غاب عن مواجهة الكاميرون في الـ 9 من أكتوبر الماضي، بسبب عقوبة الإيقاف.

هذا وألمح التقني ماركوس فاينزيرل مدرب فريق شالكه إلى أن إصابة بن طالب ليست خطيرة، لمّا قال في تصريحات نشرها موقع النادي، الجمعة، إن لاعبه الدولي الجزائري يخضع حاليا للعلاج في عيادة الفريق، على أمل أن يكون جاهزا لخوض مباراة بطولة “البوندسليغا” أمام الزائر فيردر بريمن، الأحد المقبل.
وكان بن طالب قد غادر أرضية الملعب في الدقيقة الـ 58 من عمر مباراة كراسنودار، بداعي إصابة على مستوى الركبة، وعوّضه زميله متوسط الميدان ليون غوريتزكا. وحينها كان فريقهما شالكه متقدّما في النتيجة بثنائية نظيفة.
بينما نشر نبيل بن طالب بعد نهاية مباراة كراسنودار تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني “تويتر”، وقال: “فوز كبير وتأهّل إلى الدور المقبل. أنا سعيد لكوني سجّلت مرّة أخرى لفريقي”، دون أن يتطرّق للإصابة. ولو كان “المكروه” خطيرا ويحرمه من خوض مباراة “الخضر” ونيجيريا لكان للدولي الجزائري انطباع آخر وسلبي.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 3

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 4

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 5

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 6

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 7

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.