محمد روراوة : حظوظ الجزائر قائمة في التأهل الى كأس العالم

محمد روراوة : حظوظ الجزائر قائمة في التأهل الى كأس العالم 1

رغم تقلص حظوظ “الخضر”، إن لم نقل انعدامها، في بلوغ تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، فقد خرج رئيس الفاف، محمد روراوة، عقب لقاء نيجيريا ليدلي بتصريح إلى وسائل الإعلام التي تنقلت إلى مدينة أيو، يؤكد فيه أن حظوظ الجزائر لا تزال قائمة، وأن حصد 13 نقطة سيمكنهم من تحقيق الهدف والمشاركة في المونديال للمرة الخامسة في التاريخ.

“الخضر” يحتلون المركز الأخير في الترتيب بنقطة واحدة، ورئيس الفاف يقول إنه بوسعه التأهل لكأس العالم.. حسابيا، حظوظ المحاربين قائمة، ولكنها بنسبة جد ضئيلة، وتحتاج إلى معجزة الفوز بكل المباريات المتبقية، في وقت يبقى فيه مصيرهم مرتبطا ببقية نتائج المباريات الأخرى، فإلى حد الساعة، الفارق بين الجزائر ونيجيريا خمس نقاط، وبالمستوى الذي ظهر به رفقاء مبولحي، السبت، يمكن القول إنه يستحيل حتى بلوغ الدور الثاني من كأس أمم إفريقيا 2017، وحتى المدرب جورج ليكنس يدرك ذلك هو ورئيس الفاف، ولكن الأخير يبدو أنه يريد “استغباء” عقول الجمهور ي، الذي عاش على الأعصاب، خاصة المتعصبين الذين ربما يكون بعضهم قد عانى من وعكة صحية بسبب أخطاء بلقروي وماندي الساذجة والكرات التي ضاعت أمام مرمى نيجيريا.

ولمّح رئيس الفاف، في تصريحاته، إلى أن صفعة نيجيريا ستكون مفيدة لـ”الخضر” لكي يكون رد فعلهم قويا في كأس أمم إفريقيا المقبلة بالغابون، وهو ما يوحي بأنه يدرك في قرارة نفسه أن المنتخب الوطني محدود وغير قادر على مقارعة كبار القارة في التصفيات، ورغم ذلك صرح بإمكانية التأهل للمونديال والجمهور عليه أن ينتظر المفاجأة في سنة 2017، عندما يواجه “الخضر” منتخب زامبيا ذهابا وإيابا في 28 أوت و 2 سبتمبر من العام المقبل على التوالي.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.