روراوة يؤكد بقاء ليكنس مدربا للخضر حتى في حال الإقصاء من الدور الأول !!

روراوة يؤكد بقاء ليكنس مدربا للخضر حتى في حال الإقصاء من الدور الأول !! 1
طمأن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، الناخب الوطني جورج ليكنس بخصوص مستقبله على رأس العارضة الفنية للخضر، مؤكدا ثقة الفاف في المدرب البلجيكي وبقائه مدربا للخضر مهما كانت نتائج التشكيلة الوطنية خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المرتقبة بالغابون بداية من 14 جانفي القادم.
خلص الاجتماع الذي جمع رئيس الفاف والمدرب جورج ليكنس أمس الأول، إلى ضرورة العمل على ضمان أفضل مشاركة ممكنة للخضر خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المنتظرة بالغابون، دون وضع هدف معين، باعتبار أن رئيس الفاف يدرك صعوبة إلزام المدرب الجديد بنتائج سريعة، ولم يمض على تعيينه سوى شهرين فقط. ورغم عدم مطالبته بأي هدف معين، إلا أن روراوة شدد على ضرورة الظهور بوجه مشرف في الغابون، وتقديم كرة قدم جميلة، والعمل على الذهاب إلى أبعد دور ممكن، مؤكدا أن التشكيلة الجزائرية تملك مجموعة قادرة على قول كلمتها في العرس الإفريقي القادم.
من جانبه، أكد المدرب جورج ليكنس، أنه يملك مشروعا لتحقيقه رفقة التشكيلة الوطنية، وليس من الضروري أن تظهر نتائج العمل خلال نهائيات كأس إفريقيا القادم، حيث سيكون أنصار الخضر في حاجة للصبر ودعم الفريق الوطني من أجل ضمان وصوله إلى مكانته كأقوى منتخب في القارة السمراء. ولم يستبعد ليكنس حصول إخفاق خلال مشاركة الخضر في الكان المرتقب بالغابون، مؤكدا أن قوة التشكيلة الجزائرية لا تعني بالضرورة قدرتها على الفوز بكأس إفريقيا، وقال ”في كأس إفريقيا الماضية أقصيت مع المنتخب التونسي أمام منتخب إفريقيا الوسطى الذي يعد أقل مستوى من فريقي، بفضل ركلة جزاء خيالية، لذلك أعتقد أن النجاح في الكان لا يعتمد فقط على قوة الفريق” يقول ليكنس في تصريحه لمجلة ”جون أفريك”.
سيمنحه الفرصة كما منحها لحاليلوزيتش وغوركوف
روراوة فضل منح ليكنس نفس الفرصة التي منحها للمدربين السابقين للخضر، وحيد حاليلوزيتش وكريستان غوركوف، واللذين أخفقا وحققا فشلا ذريعا في مشاركتهما في كأس أمم إفريقيا، حيث أقصي حاليلوزيتش من الدور الأول، وفشل غوركوف في تجاوز عقبة الدور الثاني.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.