جورج ليكنس : قائمة 23 التي سترسل الى الإتحاد الإفريقي قد تضم وجوها جديدة

جورج ليكنس : قائمة 23 التي سترسل الى الإتحاد الإفريقي قد تضم وجوها جديدة 1

فند الناخب الوطني جورج ليكنس ما تداولته بعض وسائل الإعلام الأجنبية مؤخرا بخصوص نظرته المسبقة للمشاركة الجزائرية في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بعد أقل من شهر بالغابون، و أكد بأنه لم يصرح بتاتا بأن حظوظ «الخضر» في دورة «كان 2017» ضئيلة، معتبرا هذه القضية مجرد زوبعة أثارتها إحدى الصحف المتخصصة في الشأن الرياضي.
ليكنس، و في تصريح حصري خص به أمس التلفزيون الجزائري على هامش تربص المنتخب الوطني المحليين الجاري حاليا بمركز سيدي موسى، أشار إلى أنه لم يفصل بعد في القائمة الرسمية و النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في دورة الغابون، معتبرا الأسماء المتداولة إعلاميا في الآونة الأخيرة من بين ما هو مدرج في القائمة الموسعة، ليخلص إلى التأكيد على أن قائمة 23 التي سترسل الى الإتحاد الإفريقي قد تضم وجوها جديدة، خاصة من اللاعبين المحليين الذين كانوا محل معاينة الطاقم الفني الوطني.
إلى ذلك فقد أعرب ليكنس عن تأثره الشديد بالإصابة التي تعرض لها رياض بودبوز، و التي رسّمت غيابه عن دورة «كان 2017»، لأن هذا اللاعب كان من بين الخيارات التي ظل يراهن عليه في حساباته المتعلقة بالقائمة المعنية بالمشاركة في نهائيات دورة الغابون.
أما بخصوص رياض محرز و تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عملية سبر الآراء التي نظمتها شبكة «بي . بي . سي» و كذا إحتلاله الصف السابع في اللائحة العالمية الخاصة بجائزة الكرة الذهبية السنوية لمجلة «فرانس فوتبول» فقد أكد ليكنس بأنه يفتخر بما يحققه هذا اللاعب، خاصة بعد التألق الموسم الماضي مع نادي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، لكنه أوضح بالمقابل بأن هذه الإنجازات الشخصية لا يجب أن تكون سببا في زيادة الضغط المفروض على محرز.

مواضيع ذات صلة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 2

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.