روراوة يترشح لرئاسة الفاف من جديد و يضمن 105 صوت

روراوة يترشح لرئاسة الفاف من جديد و يضمن 105 صوت 1

صادق أ عضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالإجماع على التقريرين المالي و الأدبي لحصيلة الفاف لسنة 2016 و ذلك خلال أشغال الجمعية العامة العادية التي عقدت صبيحة اليوم بالمركز الوطني الفني بسيدي موسى و بحضور كامل أعضاء الجمعية العامة للفاف، و عرفت أشغال الجمعية العامة العادية تكريم عدة شخصيات رياضية سابقة ممن توفتهم المنية كالرئيس السابق للحمراوة بلقاسم ليمام و المدرب القدير مراد عبد الوهاب كما تم تكريم بالمناسبة كذلك مدرب المنتخب الوطني السابق محي الدين خالف.

و قال رئيس الفاف في الكلمة التي ألقاها على مسامع الحضور بأنه قدم الكثير للكرة الجزائرية خلال السنوات الأربع الأخيرة و لا أحد يمكنه إنكار ذلك، مضيفا بأن الفاف هي من طلبت التخلي عن أموال الدولة من أجل منحها للرياضات الأخرى نظرا للاكتفاء المالي للاتحادية.

و عرفت الجمعية العامة للفاف مساندة كبيرة لأعضاء الجمعية لمحمد روراوة حيث هتف الأعضاء مطولا و بصوت عالي : raouraoua président.. raouraoua président.. raouraoua président في رسالة واضحة للحاج محمد روراوة من أجل دعم روراوة من أجل ترشح لعهدة أخرى.

و فيما يخص الترشح لرئاسة الفاف فتح روراوة الباب أمام الدوليين الجزائريين السابقين رابح ماجر و و مصطفى كويسي للترشح لرئاسة الفاف قائلا بهذه العبارة : ” إذا أراد ماجر أو كويسي الترشح لرئاسة الفاف فمرحبا بهما.. أما وزير الشباب و الرياضة السابق مولدي عيساوي فقد أغلق روراوة الباب أمامه للترشح قائلا بأنه لا يحق له ذلك وفق قانون الجمعية العامة للفاف لانه لم يكمل عهدته على رأس الفاف و سجلت في حقه تسعة غيابات.

روراوة خلال كلمته فتح النار على ماجر و قال بأنه لم يؤهل الخضر حتى للدور الثاني من كأس أمم افريقيا مضيفا بأن لا أحد يعلمنا المسؤولية و الفاف من أحسن الاتحاديات العالمية من ناحية التنظيم و الهياكل و الإستقرار، مصرحا بشأن الانتقادات التي طالته و بحدة كبيرة قال روراوة : ” أنا أشرف من الناس التي انتقدتني دون وجه حق”، أما بخصوص عملية ترشيحه للمكتب التنفيذي للكاف قال روراوة بأن هناك عراقيل داخلية تحاول أن تعرقل ترشحه لكنه سيواصل رفع راية الجزائر عاليا في الهيئات الدولية رغم العراقيل الداخلية، أما بخصوص ترشحه لعهدة جديدة فقد ترك روراوة الانطباع بأنه سيترشح لعهدة ثالثة على التوالي رغم عدم التصريح بشكل مباشر بذلك إلى انه ترك الانطباع من كلامه بانه سيواصل مهامه على رأس الفاف لعهدة جديدة.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش : "رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله" 2

17 مارس 2024 - 23:29

بيتكوفيتش : “رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله”

توقيت مباريات المحترفين الجزائريين اليوم السبت 16 مارس 3

16 مارس 2024 - 11:55

توقيت مباريات المحترفين الجزائريين اليوم السبت 16 مارس

قندوسي يخطف أنظار بيكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر 4

15 مارس 2024 - 23:38

قندوسي يخطف أنظار بيكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر

قائمة المنتخب الوطني الجزائري الاولى بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش 5

15 مارس 2024 - 23:33

قائمة المنتخب الوطني الجزائري الاولى بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش

الناخب الوطني بيتكوفيتش يستدعي 31 لاعبا وغياب رياض محرز 6

15 مارس 2024 - 22:55

الناخب الوطني بيتكوفيتش يستدعي 31 لاعبا وغياب رياض محرز

توقيت مباريات المحترفين الجزائريين اليوم الخميس في المنافسات الاوروبية 7

14 مارس 2024 - 11:34

توقيت مباريات المحترفين الجزائريين اليوم الخميس في المنافسات الاوروبية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.