يوفنتوس يفوز على نابولي بثلاثة في مشوار الاحتفاظ بلقب كأس ايطاليا

  • 1 مارس 2017
  • لا يوجد

حقق يوفنتوس انتصارا مهما في مشوار الاحتفاظ بلقب كأس ايطاليا، على ضيفه نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة.

تقدم كاييخون لنابولي في الدقيقة 36 قبل ان يسجل يوفنتوس ثلاثة اهداف في الشوط الثاني حيث تعادل ديبالا في الدقيقة 47 من ركلة جزاء ثم تقدم هيجواين في الدقيقة 64 قبل ان يختتم ديبالا الاهداف من ركلة جزاء ايضا في الدقيقة 69.

اللقاء بدأ بقوة من لاعبي يوفنتوس خاصة مع الحماس الكبير من قبل الجماهير المحتشدة في المدرجات.

وصل لاعبو يوفنتوس في اكثر من مناسبة الى مرمى نابولي وساهم وجود ليوناردو بونوتشي في تشكيلة يوفنتوس في سهولة بدء الهجمات في ظل قدرته على التمرير للأمام بإتقان.

وفي الدقيقة 36، فاجأ الإسباني كاييخون الجميع بتسجيل الهدف الاول لنابولي وسط فرحة عارمة للاعبي الفريق الضيف.

حاول لاعبو يوفنتوس العودة للقاء وإدراك التعادل ولكن دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم نابولي بهدف دون مقابل.

الرد جاء سريعًا وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، بتسجيل ديبالا لهدف التعادل عبر ركلة جزاء.

واصل يوفنتوس تقدمه للامام فيما لم يتراجع نابولي وظل يلعب بشجاعة بحثا عن نتيجة ايجابية تعيد اليه التوازن بعد فترة من النتائج السيئة.

فارق الخبرة ظهر بوضوح في الشوط الثاني خاصة مع الدافع المعنوي الناجم من الهدف المبكر ليعود هيجواين ويظهر امام ناديه السابق مثلما فعل في الدوري ويعيد يوفنتوس للتقدم في الدقيقة 64.

لم يمنح يوفنتوس الضيوف فرصة للعودة مجددا فتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 69 يحولها ديبالا ايضا في المرمى.

احكم لاعبو يوفنتوس السيطرة على مجريات الامور لتمر الدقائق المتبقية دون جديد على صعيد النتيجة ويطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

طالع  سفيان بالغ أولى صفقات مولودية الجزائر
Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق