بودبوز متحمس للانتقال لليون و ينتظر اتصالا رسميا من والاس

بودبوز متحمس للانتقال لليون و ينتظر اتصالا رسميا من والاس 1

أبدى لاعب الخضر و نادي مونبيلييه الفرنسي رياض بودبوز رغبته في الانتقال إلى نادي أولمبيك ليون الصيف المقبل، وقال أن مثل هذا النادي لا يرفض، لكنه ربط ذلك بتلقي عرض محترم من الرئيس أولاس.
و قال بودبوز في تصريح للقناة  الفضائية الفرنسية «كنال بلوس»، أنه بصدد انتظار مكالمة رسمية من الرئيس أولاس: «لا أدري ماذا سيحدث عند نهاية الموسم الجاري، و لا أعرف وجهتي القادمة. الالتحاق بنادي ليون يستهويني، لكن رئيسه السيد أولاس لم يتصل بي لحد الآن».
للإشارة فإن رئيس نادي أولمبيك ليون وعد مؤخرا أنصار الفريق بانتدابات نوعية الصيف المقبل، و قد يكون بودبوز بديلا لِمواطنه رشيد غزال، الذي يرغب في ترك أولمبيك ليون الصيف المقبل بعد انقضاء عقده.
و أشارت تقارير صحيفة فرنسية إلى أن جون ميشال أولاس رئيس ليون، أعرب عن رغبته في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، غير أن هذه الرغبة قد لا تتحقق في ظل سعي لويس نيكولين الرجل القوي في مونبلييه، بيعه لأحد الأندية الإنجليزية الغنية التي ترغب في ضمه، حيث سعى ناديا سوانزي و ساندرلاند لضمه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكنه رفض لرغبته في الانتقال إلى ناد كبير.و كان بودبوز خطف الأضواء بشكل خاص خلال منافسات النسخة الحالية للدوري الفرنسي بتسجيله 7 أهداف وصناعته 8 أخرى، ليسهم في 15 هدفا من جملة 39 سجلها فريقه في الموسم.
هذا التألق جعل اللاعب يحتل المركز الثاني في ترتيب موقع «هوسكورد» الخاص بأفضل لاعبي الدوري الفرنسي، بمعدل تنقيطي 7.64 من 10، على بعد 0.16 نقطة فقط من نجم ليون ألكسندر لاكازيت. للإشارة فإن القيمة التسويقية لرياض بودبوز ارتفعت بشكل قياسي خلال الأشهر الأخيرة، على موقع «ترانسفير ماركت» المختص بتقييم اللاعبين، لتصل إلى مبلغ 7.5 مليون يورو، بعد أن كانت في حدود 4.5 مليون يورو في بداية الموسم.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 6

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 7

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.