يوفنتوس يتعادل مع أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي

  • 5 مارس 2017
  • لا يوجد

أوقف أودينيزي قطار انتصارات ضيفه يوفنتوس التي استمرت في مبارياته السبع الأخيرة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 1 / 1 في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز إنتر على مضيفه كالياري 5 / 1، وجنوه على مضيفه إمبولي 2 / صفر، وتورينو على ضيفه باليرمو 3 / 1، وفيما تعادل أتالانتا مع ضيفه فيورنتينا بدون أهداف، وكروتوني مع ضيفه ساسولو بالنتيجة ذاتها.

وواصل يوفنتوس صدارته للمسابقة رغم التعادل، حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، الذي خسر 1 / 2 أمام ضيفه نابولي أمس السبت في المرحلة ذاتها.

في المقابل، ارتفع رصيد أودينيزي، الذي وضع حدا لهزائمه التي استمرت خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، إلى 30 نقطة في المركز الرابع عشر. وبادر دوفان زاباتا بالتسجيل لمصلحة أودينيزي في الدقيقة 37، قبل أن يدرك ليوناردو بونوتشي التعادل ليوفنتوس في الدقيقة .60

واستعاد إنتر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالمسابقة، بعدما اكتسح مضيفه كالياري 5 / 1 على ملعب سانت إيليا.

ورفع إنتر رصيده إلى 51، ليرتقي إلى المركز الخامس المؤهل للأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، فيما تجمد رصيد كالياري عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح إيفان بيريسيتش التسجيل لمصلحة إنتر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله إيفر بانيجا الهدف الثاني في الدقيقة .39

وقلص ماركو بوريللو الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، عاد بيريسيتش لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لإنتر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يضيف ماورو إيكاردي الهدف الرابع في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، فيما تكفل روبيرتو جاليارديني بتسجيل الهدف الخامس للضيوف في الدقيقة .89

طالع  ريال مدريد يتصدر الليغا برباعية في سيلتا فيغو

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق