تسبب جاري كاهيل بسذاجة كبيرة في ضربة جزاء ضد فريقه تشيلسي لكنه منح فريقه هدفا غاليا ليقوده إلى التقدم خطوة جديدة على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 2-1 على مضيفه ستوك سيتي اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وسجل المدافع المتألق كريج داوسون هدفين بضربتي رأس ليقود فريقه ويست بروميتش ألبيون إلى إطلاق رصاصة الرحمة على طموحات ارسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين 3-1 على المدفعجية اليوم في افتتاح نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز إيفرتون على هال سيتي 4-صفر وكريستال بالاس على واتفورد 1-صفر وليستر سيتي على مضيفه ويستهام 3-2 وتعادل سندرلاند مع بيرنلي سلبيا.

وحقق تشيلسي انتصاره الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق 13 نقطة أمام توتنهام ليقترب خطوة جديدة من اللقب قبل آخر تسغ مراحل من المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم البرازيلي ويليان لتشيلسي في الدقيقة 13 وتعادل الأيرلندي جوناثان والترز لستوك سيتي من ضربة جزاء في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني، سجل كاهيل هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 87 من المباراة التي شهد وقتها بدل الضائع طرد فيليب باردسلي لاعب ستوك سيتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.