المدرب الجديد للمنتخب الجزائري يحدث فتنة داخل الفاف

كشف مصدر من داخل المكتب الفيدرالي للنصر، أن الرئيس الجديد للفاف خير الدين زطشي استغل فرصة الجلسة الأولى لطاقمه المنعقدة أول أمس بمركز سيدي موسى، لرسم خارطة طريق بخصوص السياسة التي سينتهجها للحسم في ملف الناخب الوطني، وذلك بتزكية لجنة ثلاثية من المكتب الفيدرالي تتكفل بالتشاور فيما بينها خلال مرحلة المفاوضات، على أن يكون القرار النهائي مشتركا.
المصدر  أوضح بأن زطشي تلقى الضوء الأخضر من أعضاء مكتبه للتفاوض مع بعض الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب الخضر، على أن يرافقه في هذه المهمة كل من حكيم مدان، بصفته العضو المكلف بشؤون المنتخب الوطني، والنائب ربوح حداد، ولو أن زطشي حسب مصدرنا، عمد إلى توسيع دائرة التشاور بضم جهيد زفزاف إلى اللجنة إذا اقتضت الضرورة ذلك.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن تزكية هذا المقترح كانت بالإجماع، لأن الرئيس الجديد للإتحادية، برر موقفه باستحالة تجميع كل الأعضاء من أجل مناقشة يومية ومستمرة لملف الناخب الوطني، ما جعله يكتفي بحصرها في بعض الأعضاء المقيمين بالجزائر العاصمة، والذين يمتلكون الخبرة في هذا المجال، لأن زطشي أصبح يراهن على التجربة التي خاضها مدان في أوروبا كلاعب، والأخذ منها كواحد من المعايير الكفيلة بتمكين أصحاب القرار في المنظومة الكروية الجزائرية، من إيجاد الربان القادر على قيادة سفينة الخضر مستقبلا.
وفي رده عن سؤال بخصوص الأسماء المتداولة. أكد المصدر بأن زطشي استغل الجلسة الأولى للمكتب الفيدرالي الجديد لوضع النقاط على الحروف بخصوص هذه القضية، وذلك بنفي تفاوضه مع أي تقني لتولي مهمة تدريب المنتخب، مع التأكيد بالموازاة مع ذلك، على أن بعض التقنيين الأجانب عرضوا خدماتهم على مسؤولي الفاف لشغل منصب الناخب الوطني، لكن دون بلوغ الأمور مرحلة التفاوض. وخلص مصدرنا إلى التأكيد على أن زطشي التقى صبيحة أمس مع حداد و مدان بمركز سيدي موسى، للانطلاق في العمل من أجل الحسم في هذه القضية في غضون الأيام القليلة القادمة، وذلك بضبط معايير انتقاء الناخب الوطني، مع إدراج بعض الأسماء المقترحة في الأجندة، على أن تنطلق بعدها المحادثات بصفة رسمية، ولو أن الناخب الجديد سيكون حسب مصدرنا أجنبيا، وبنسبة كبيرة جدا من أوروبا، والإعلان الرسمي عن هويته سيتم قبل منتصف أفريل القادم، حسب ما أعلن عنه رئيس الفاف لأعضاء مكتبه في اجتماع أول أمس.

مواضيع ذات صلة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 1

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 3

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 4

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 5

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات 6

04 أبريل 2024 - 13:50

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.