كريستيانو رونالدو ينشر صورة تشويقيه لهاتف ZTE nubia Z17 mini

  • 2 أبريل 2017
  • لا يوجد

من المقرر أن تقوم العلامة التجارية nubia التابعة لشركة ZTE بالكشف عن هاتفها الجديد في 6 نَيْسَــانَ، وقد ظهر هذا الهاتف ضمن قائمة هيئة الاتصالات الصينية (TENAA)، وهناك بعض الشائعات تقول بأنه سيحمل اسم nubia Z17 mini، وقد قام مؤخراً اللاعب المشهور الساحرة المستديرة الشهير (كريستيانو رونالدو) بالترويج لهذا الهاتف من خــلال نشر صورة شخصية يحمل فيها الهاتف وذلك على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

يعتبر كريستيانو رونالدو هو الواجهة الإعلامية للعلامة التجارية nubia، لذلك لم يكن من الشيء المفاجئ التقاط صور مع محمول nubia Z17 Mini، برغم ذلك فهذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها كريستيانو رونالدو بنشر صورة تشويقية قبل الإعلان عن الهاتف.

يأتي محمول nubia Z17 Mini بشاشة 5.2 بوصة وبدقة 1080 بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مزدوجة وبدقة 13 ميجابكسل لكل مستشعر، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ويحتوي الهاتف على معالج من نوع ثماني النواة بتردد 1.8 GHz، وذاكرة التخزين العشوائي للجهاز 4 جيجابايت، والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت، وسيأتي بنظام أندرويد 6.0.1 Marshmallow، ومن المتوقع أن يكون سعر الجهاز حوالي 275 دولار أمريكي.

طالع  جاتوزو: بوفون يستحق الكرة الذهبية

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق