مانشستر يونايتد يفوز 3-0 على سندرلاند في الدوري الانجليزي

  • 9 أبريل 2017
  • لا يوجد

تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس مؤقتا بعد فوزه اليوم الأحد على مضيفه سندرلاند بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز ثلاثية مانشستر يونايتد كل من زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتريان وماركوس راشفورد في الدقائق 30 و46 و89 من زمن اللقاء.

وارتفع رصيد يونايتد بهذا الفوز إلى 57 نقطة، وتقدم على أرسنال بفارق 3 نقاط، علما بأن الفريق اللندني سيلعب مساء غدٍ الإثنين أمام جاره كريستال بالاس في ختام الجولة.

أما سندرلاند فباتت أيامه معدودة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الأخير، بفارق 10 نقاط عن هال سيتي صاحب المركز السابع عشر.

وفاجأ مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو جماهير فريقه بإعلان البلجيكي مروان فيلايني قائدا للشياطين الحمر في هذه المباراة، وواصل اعتماده على الظهير الأيسر لوك شو، في حين لعب الإيطالي ماتيا دارميان على الناحية اليمنى.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 30 عندما استلم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كرة على حافة منطقة الجزاء واستدار قبل أن يسددها زاحفة حاول حارس سندرلاند جوردان بيكفورد الوصول إليها دون جدوى لتدخل المرمى.

وانهارت معنويات سندرلاند في الدقيقة 42 بعدما ارتكب لاعبه السويدي سيباستيان لارسون خطأ عنيفا بحق لاعب وسط يونايتد أندير هيريرا تسبب في حصوله على البطاقة الحمراء.

Advertisements
طالع  بايرن ليفركوزن يعرض 12 مليون اورو لضم بودبوز

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق