ياسين بن زية :الأمــور علـى مـا يــرام داخـل الـمنتخب الجزائري

ياسين بن زية :الأمــور علـى مـا يــرام داخـل الـمنتخب الجزائري 1

قال مهاجم نادي ليل الفرنسي ياسين بن زية، بأن اختياره اللعب للمنتخب الوطني نابع من القلب، و لا وجود لأية مصلحة من وراء هذا الاختيار، مشيرا إلى أنه قبل الرهان مع الخضر، بسبب محيطه العائلي، الذي كان يحثه على الاستجابة لنداء القلب على حد تعبيره، مضيفا بأنه عازم على المساهمة قدر المستطاع في تحسين نتائج المنتخب الوطني إن وصلته الدعوة مستقبلا.
و أشار بن زية في ذات الوقت، إلى أن علاقته بزملائه في المنتخب الوطني أكثر من مميزة، مبرزا بأن الأمور على أحسن ما يرام داخل المجموعة، مؤكدا بأن حس الفكاهة دوما موجود: «اختيار الجزائر نابع من القلب، و يعود بالدرجة الأولى إلى عائلتي التي كانت تحثني باستمرار على اللعب للخضر. لم تكن لدي أية مصلحة من وراء هذا الاختيار، بقدر ما كانت ميولاتي أكثر نحو بلدي الأصلي، الذي أسعى لقيادته رفقة بقية المجموعة للعودة إلى السكة الصحية من جديد، الأمور فيما بيننا أكثر من مميزة، و سأكون تحت تصرف المنتخب الوطني إن وصلتني الدعوة مجددا».
و رفض بن زية المقارنات التي تشبهه بمهاجم ريال مدريد ذو الأصول الجزائرية كريم بن زيمة، مضيفا بأن الشبه بينهما قد يكون في تقاسيم الوجه و البنية المورفولوجية لا غير: «شرف لأي مهاجم أن يكون مثل كريم بن زيمة، الذي يعد من خيرة اللاعبين في العالم، و لكنني لا أشبهه سوى من حيث البنية المورفولوجية  و تقاسيم الوجه».
و ختم بن زية حديثه لقناة كنال بلوس الفرنسية، بأنه جد متشوق للعمل مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مشيرا إلى أن وجود مدرب مثله ضمن الطاقم الفني لنادي ليل سيكون أمرا مشرفا له، و إضافة حقيقية في مسيرته كلاعب، و الأهم من ذلك أنها ستمنحه فرصة لتطوير إمكاناته أكثر، و البحث عن رهانات جديدة مع مدرب معروف بتعطشه للألقاب، غير أن خريج مدرسة نادي ليون أكد بأنه يتعين عليهم أولا إنهاء الموسم في مرتبة مريحة، قبل الحديث عن الرهانات التي تنتظرهم الموسم المقبل.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 6

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 7

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.