ليستر سيتي يعود باخف الاضرار من أتلتيكو مدريد

  • 12 أبريل 2017
  • لا يوجد

خرج وصيف حامل اللقب أتليتكو مدريد الإسباني من موقعته أمام ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بفوز شاق بهدف وحيد مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “فيسنتي كالديرون” في ذهاب الدور ربع النهائي م دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء حصل عليها النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، ونفذها بنفسه بنجاح، علما بأن الإعادة التلفزيونية أوضحت أن المخالفة التي ارتكبها لاعب ليستر سيتي مارك ألبرايتون حدثت خارج منطقة الجزاء.

ويدرك أتلتيكو مدريد أن الفوز الذي حققه في مباراة اليوم لن يكون مطمئنا في مباراة الإياب التي تقام في إنجلترا يوم الثلاثاء المقبل.

وسيطر صاحب الأرض على المباراة منذ البداية إلا أنه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف، خصوصا في الشوط الأول.

وافتقد ليستر سيتي في هذه المباراة إلى قائده وقلب دفاعه الجامايكي ويس مورجان بسبب الإصابة، ولعب مكانه التونسي يوهان بن علوان الذي أدى مباراة جيدة رغم قلة خبرته.

ولعب الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل دورا كبيرا في خروج ليستر بأقل الأضرار بعدما تصدى لمجموعة من الفرص الخطيرة لأتلتيكو، في وقت افتقد فيه مهاجم الفريق الإسباني الخبير فرناندو توريس للتركيز في اللمسة الأخيرة من المرمى، ليخرج من الملعب في الشوط الثاني ويدخل مكانه الغاني توماس بارتي.

وسيفتقد ليستر سيتي في مباراة الإياب على ملعبه “كينج باور ستاديوم” مدافعه الألماني الصلب روبرت هوت بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ما يضع المدرب كريج شيكسبير في مأزق دفاعي قبل مباراة الإياب في ظل إصابة مورجان.

Advertisements
طالع  منتخب الجزائر للسيدات يفوز أمام مضيفه الأردني وديًا

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق