مولودية الجزائر تتعرف على منافسيها في كاس الكاف يوم 26 أفريل

  • 17 أبريل 2017
  • لا يوجد

ستتعرف مولودية الجزائر المتأهلة إلى دور المجموعات لتصفيات منافسة كأس «الكاف»، يوم 21 أفريل الجاري بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، أين سيتم تقسيم الأندية المتأهلة إلى 4 مجموعات، يتأهل صاحبا المرتبتين الأولى و الثانية عن كل مجموعة.
وفي سياق ذي صلة، تجدر الإشارة إلى أن المولودية قد ضمنت بوصولها إلى دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية ،الاستفادة من مبلغ 275 ألف دولار (أزيد عن 3 ملايير سنتيم)، أما إذا تصدرت جدول الترتيب أو احتلت المرتبة الثانية في مجموعتها، ما يعني ضمان المرور إلى الدور ربع النهائي، فسترتفع قيمة الجائزة المالية إلى 350 ألف دولار (أزيد عن 3.8 ملايير سنتيم)، و ذلك وفقا لسلم الجوائز المالية الذي ضبطته «الكاف» في نوفمبر الماضي، و الخاص بِهذه المسابقة ما بين 2017 و2020.
من جهته لم يخف مدرب المولودية كمال مواسة سعادته الكبيرة بقيادة المولودية إلى التأهل لأول مرة في مشوارها إلى دور المجموعات لمنافسة كأس «الكاف»، في رابع مشاركة لها في هذه المنافسة، حيث قال في تصريحاته عقب نهاية المباراة: «أنا سعيد للغاية بهذا التأهل التاريخي. صراحة كنا نستحق التواجد في دور المجموعات، بالنظر إلى المشوار المقدم،    و خاصة الوجه الطيب الذي ظهرنا به في لقاء اليوم (التصريح كان مباشرة بعد نهاية اللقاء)، سنحتفل بهذا الإنجاز ثم ندخل مباشرة في أجواء التحضيرات لمباراة مولودية وهران المتأخرة. لا أخفي عليكم سنلعب على ثلاث جبهات، و لدينا التعداد الكافي من أجل ذلك».
للإشارة ستقام مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات، أيام 12 أو 13 أو 14 ماي المقبل، أما الجولة الأخيرة أي الجولة السادسة، فستلعب خلال الفترة الممتدة ما بين  7 و 9 من شهر جويلية القادم، ما يعني أن لاعبي مولودية الجزائر لن يستفيدوا من العطلة الصيفية.