لوكاس ألكاراز يؤكد أنه مطالب ببلوغ نصف نهائي كأس إفريقيا 2019

  • 19 أبريل 2017
  • لا يوجد

كشف المدرب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم, لوكاس ألكاراز, هذا الأربعاء بأن العقد الذي أمضاه مع الاتحاد  الجزائري للعبة يمتد إلى غاية 2019, ويتضمن هدفا رئيسيا وهو التأهل إلى  نهائيات كأس إفريقيا 2019 وبلوغ الدور نصف النهائي من هذه المسابقة التي  ستحتضنها الكاميرون.

وقال ألكاراز في ندوة صحفية بالمركز التقني لسيدي موسى (الجزائر) : “أمضيت  على عقد مدته سنتين أستهدف خلالهما التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم  2019″.

ووصل التقني الإسباني إلى الجزائر مساء أمس الثلاثاء لمباشرة مهامه على رأس  الطاقم التقني الوطني خلفا للمدرب البلجيكي جورج ليكانس الذي أنهيت مهامه بعد  خروج الفريق الجزائري من الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا 2017 بالغابون.

ورغم أنها المرة الأولى التي يشرف فيها المدرب السابق لنادي غرناطة الإسباني  على منتخب وطني, إلا أنه أكد استعداده لرفع التحدي, مؤكدا بأنه سيعمل كل شيء  من أجل إقناع الأصوات التي انتقدته في الجزائر منذ إعلان الاتحاد الجزائري  التعاقد معه.

والتزم ذات المتحدث في نفس الوقت بتنظيم تربصات شهرية لفائدة ”أفضل اللاعبين  المحليين”.

ويضم الطاقم الفني الوطني الجديد إلى جانب ألكاراز (50 سنة) كلا من المدرب  المساعد خيسوس كاناداس والمحضر البدني ميغال أنجيل كامبوس, في انتظار تدعيم  العارضة الفنية بمدرب مساعد ثان ومدرب للحراس.

ويخوض الناخب الوطني الجديد مباراته الرسمية الأولى مع الجزائر أمام الطوغو  (9, 10 أو 11جوان المقبل) ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا 2019.

وسيكون منتخبا البنين وغامبيا المنافسان الآخران للمنتخب الوطني في المجموعة  الرابعة لتصفيات نسخة الكاميرون.

طالع  عكاشة حمزاوي مع اتحاد العاصمة لمدة موسم واحد

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق