لوكاس ألكاراز : أريد البصم على انطلاقة مميزة مع المنتخب الجزائري

لوكاس ألكاراز : أريد البصم على انطلاقة مميزة مع المنتخب الجزائري 1

أشاد الناخب الوطني لوكاس ألكاراز مجددا بالإمكانيات التي وجدها على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كما لم يخف في تصريح له إلى التلفزيون الجزائري، بأنه يسعى إلى تحقيق أفضل انطلاقة مع الخضر خلال أول محطة رسمية، حيث قال: “أولا يجب أن أتحدث عن التنظيم الذي لمسته، منذ وصولي إلى الجزائر، خاصة داخل الإتحادية الجزائرية لكرة القدم. لا أخفي عليكم ما وقفت عليه من إمكانيات حفزني على العمل أكثر، خاصة و أنني مدرب طموح”.
و أضاف التقني الاسباني يقول: “أسعى إلى تحقيق بداية موفقة في أول مباراة رسمية لي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، و سيكون ذلك أمام منتخب طوغو، لحساب تصفيات كان 2019 المقررة نهائياتها بالكاميرون، كما سبق و أن صرحت فإن الهدف المسطر هو التأهل إلى نصف نهائي “الكان” على الأقل، أدرك أن المأمورية لن تكون سهلة، لكنني عازم على رفع التحدي و قيادة الخضر إلى الهدف المنشود”.
و في السياق ذاته قال ألكاراز: “سأبرمج تربصا مغلقا مع اقتراب موعد مباراة الطوغو، كما سأعمل على استغلال تواريخ الفيفا، على أمل استدراك بعض الأمور، خاصة من أجل التعرف على اللاعبين و الحديث معهم. كما قلت لكم أريد البصم على انطلاقة مميزة مع الخضر، خاصة و أنني أطمح للنجاح في مهمتي على رٍأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري”.
و تطرق الناخب الوطني إلى الأشياء التي يريد فرضها داخل المنتخب، حيث قال: “أحب النظام و الصرامة، و هما الخطوة الأولى للعمل بالنسبة لي. لست صارما أو لينا، بل أنا من النوع الذي يحبذ العمل بأساليب حديثة و منتظمة. الجانب الفني مهمتي، و سأعمل على تطوير طريقة لعب الخضر، على حسب التشكيلة المتوفرة”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.