موناكو الفرنسي رفض عرضًا ضخمًا للاعبه الشاب كليان مبابي

  • 15 مايو 2017
  • لا يوجد

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الإثنين، أن نادي موناكو الفرنسي رفض عرضًا ضخمًا للاعبه الشاب كليان مبابي، والذي تتنافس عليه العديد من الأندية الأوروبية في ظل تألقه اللافت للنظر خلال الموسم الحالي.

وقالت إذاعة “RMC” الفرنسية إن إدارة موناكو رفضت عرضًا بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني (800 مليون يورو) للاعب الشاب كليان مبابي.
ولم تذكر الإذاعة الفرنسية  النادي الذي تقدم بهذا العرض، ولكنها أشارت إلى أن ريال مدريد على استعداد لتقديم 85 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) للفوز بخدمات اللاعب.

يذكر أن اللاعب الفرنسي على رادار العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يرغب في تدعيم هجوم فريقه الموسم المقبل.

وذكرت الإذاعة أن مبابي على علم باهتمام العديد من الأندية لضمه، لكنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن، كما أنه لم يقرر حتى الآن إذا كان يرغب بالرحيل عن موناكو هذا الصيف أو البقاء.

وأوضحت الإذاعة أن نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي يضع مبابي ضمن قائمة اهتماماته تحسبا لرحيل دييجو كوستا عن البلوز.

ويعتقد نادي موناكو أن رغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018، تجعل حظوظ فريق الإمارة أقوى في الاحتفاظ باللاعب الموسم المقبل على الأقل.