فضيحة جديدة لصالح ريال مدريد

  • 18 مايو 2017
  • لا يوجد

أبدت صحيفة إسبانية موالية لنادي برشلونة، غضبها وسخطها الشديد، على قرار لجنة الاستئناف، برفع البطاقة الصفراء الخامسة، عن مدافع ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز.

كانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة الإسباني، وافقت على طعن الريال بشأن إلغاء بطاقة ناتشو، التي حصل عليها أمام إشبيلية، الأحد، ليصبح اللاعب، جاهزًا لمواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم.

وعنونت صحيفة “سبورت” اليوم الأربعاء، تعقيبًا على القرار: “فضيحة جديدة لصالح ريال مدريد”. ناتشو تعرض لبطاقة صفراء، كان سيغيب على إثرها عن مباراة سيلتا فيجو.

وأضافت: “ريال مدريد، يحصل مرة أخرى على مساعدة من الهيئة الاتحادية. فضيحة جديدة في الدوري الإسباني. ريال مدريد رفع ضغطة من أجل إزالة البطاقة”.

كان ناتشو، تعرَّض لبطاقة صفراء أمام إشبيلية، وهي الخامسة التي تستوجب إيقافه بالمباراة التالية (سيلتا فيجو)، لكن لجنة الاستئناف، رفعت البطاقة، ليصبح اللاعب متاحًا أمام زين الدين زيدان.

ويسعى ريال مدريد، للفوز على سيلتا فيجو، لينفرد بصدارة الدوري الإسباني، التي يتقاسمها مع برشلونة، ولكل منهما 87 نقطة، ويبقى في حاجة لنقطة وحيدة من مباراة مالاجا، الأحد المقبل، للتتويج رسميًا باللقب.

Advertisements
طالع  كريستيانو رونالدو يضع شرطا للبقاء في ريال مدريد

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق