لاعب مولودية الجزائر “ولد حمو ” يمضي في نادي ألكوركون الاسباني

  • 18 مايو 2017
  • لا يوجد

تعاقد نادي ألكوركون، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، مع نوفل ولد حمو، القائد السابق لنادي مولودية الجزائر تحت 18 سنة، الذي خاض فترة معايشة لفترة 10 أيام نجح خلالها في إقناع النادي المدريدي بالتعاقد معه لمدة 3 سنوات. .

ولن يجد نوفل ولد حمو صعوبة في الاندماج مع ناديه الجديد، في ظل تواجد مواطنه فؤاد قادير اللاعب الدولي السابق، المنتقل حديثا للفريق، وبالتحديد في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من نادي خيتافي.

وعلى عكس ما كان عليه الحال في السنوات الماضية، باتت المواهب الجزائرية الشابة لا تتردد في الاحتراف في أندية الصف الثاني في أوروبا بحثا عن إثبات وجودها، على أمل النجاح في خطف أنظار فرق الصف الأول.

ومن الواضح أن قصة نجاح رياض محرز، الذي دخل العالمية من خلال الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي بعد أن كان لاعبا مغمورا مع نادي لوهافر فريق الدرجة الثانية الفرنسي، شجعت النجوم الجزائرية الشابة على القيام بمغامرات كبرى في القارة العجوز.

وقبل 4 جولات من نهاية مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسبانية، يحتل نادي ألكوركون المركز 18 في الترتيب العام برصيد 43 نقطة من 11 فوز و10 تعادلات و17 هزيمة.

وطوال تاريخه الممتد لأكثر من 45 سنة، لم ينجح النادي المدريدي في الصعود لدوري الأضواء ولو في مناسبة وحيدة..