بقيادة بونجاح و حمرون، نادى السد يتوج بطلا لكأس أمير قطر بعد الفوز على الريان

  • 19 مايو 2017
  • لا يوجد

توج فريق الكرة بنادي السد، بطلا لكأس أمير قطر ، وذلك بعد فوزه على الريان 2 ـ1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، باستاد خليفة الدولي في نهائي البطولة.

سجل هدفي السد كل من حسن الهيدوس، من ركلة جزاء، والجزائري يوغرطة حمرون، في الدقيقتين 56 و 92 ، بينما أحرز هدف الريان الوحيد لاعبه رودريجو تباتا في الدقيقة 49.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور ، وغلب عليها الحذر في بعض فتراتها مثل كل المباريات النهائية ، لكن سرعان ما زالت تلك الحالة بعد الهدف الذي تقدم به الفريق الرياني ، وهو ما فتح اللعب بشكل أكبر من جانب السد الذي نجح في التعادل بعد 7 دقائق فقط من هدف الريان.

وبعد تعادل السد ، أصبحت المباراة مفتوحة ، وتسابق كلا الفريقين في إهدار الفرص المؤكدة أمام المرميين ، وأهدر تباتا وسيبستيان سوريا للريان، فيما أضاع كل من بغداد بونجاح وعلي أسد فرصتين مؤكدتين للسد.

ورغم المحاولات الهجومية الكبيرة للفريقين ، إلا أن كل منهما فشل في حل لغز دفاعات منافسه ، وكانت المباراة في طريقها لركلات الترجيح ، إلآ أن تشافي كان له رأياً آخر عندما مرر كرة سحرية من وسط الملعب إلى الجزائري حمرون، الذي استلم الكرة ودخل بها منطقة الجزاء ببراعة وسدده بقوة سجل منها هدف الفوز في الدقيقة 92 .

طالع  رياض محرز يدخل قائمة الأسوأ في الدوري الإنجليزي !

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق