الوفاق يستقبل الساورة و تنقل صعب للمولودية الى قسنطينة

  • 19 مايو 2017
  • لا يوجد

ستكون الأنظار مصوبة نحو ملعب الثامن ماي ،غدا السبت، الذي سيحتضن مباراة الموسم بالنسبة للرائد وفاق سطيف، الذي سيستقبل شبيبة الساورة، لحساب الجولة الـ 27 من دوري المحترفين الجزائري.

ويسعى أبناء عين الفوارة لإضافة فوز جديد يبقيه في الصدارة، لاسيما أن الفارق لا يتعدى 4 نقاط بينه وبين الملاحق المباشر مولودية الجزائر، الذي يبحث هو الآخر عن ثلاث نقاط ثمينة لتقليص الفارق بينه وبين النسر الأسود، خلال تنقله إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي، بملعب الشهيد بن عبد المالك، لحساب اللقاء المتأخر عن الجولة الـ 26.

ويملك اتحاد سيدي بلعباس فرصة لاستعادة مركزه الثالث، عندما يستقبل أولمبي المدية بملعب 24 فبراير 1956، حيث سيستغل غياب اتحاد العاصمة المنشغل بمنافسة دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الصراع مشتعلا بين سريع غليزان، وشبيبة القبائل في مؤخرة الترتيب، فأي تعثر للفريقين سيكلفهما غاليا، لكن الشبيبة يملك الأفضلية، بما أنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

وسيتنقل دفاع تاجنانت بمعنويات مرتفعة إلى باتنة الذي وضع قدما في الدرجة الثانية، حيث تبدو حظوظ الدفاع وفيرة في الفوز والهروب عن مؤخرة الترتيب.

وسيكون اللقاء شبه شكلي بين النازل إلى لدرجة الثانية مولودية بجاية، ومولودية وهران، الذي استعاد عافيته مع قدوم الفرنسي جون ميشال كافالي.

وستكون الجولة الـ 27 مبتورة من ثلاث مواجهات، بين نصر حسين داي واتحاد العاصمة، ومولودية الجزائر مع شباب بلوزداد وبين اتحاد الحراش وشباب قسنطينة.

Advertisements
طالع  الجزائر 1-2 ليبيا : الخضر يرهنون حظوظهم في التأهل إلى شــان 2018

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق