هني ضمن 6 أبرز لاعبين ساهموا في فوز “أندرلخت” بلقب “الجوبيلير ليج”

  • 19 مايو 2017
  • لا يوجد

أشادت الصحافة والجماهير البلجيكية بسفيان هني، نجم منتخب الجزائر، بعد مساهمته، الكبيرة في فوز نادي أندرلخت بلقب الدوري البلجيكي للمرة 33 في تاريخه.

واختار موقع راديو وتلفزيون بلجيكا (أر.تي.بي.أف) لاعب خط الوسط الهجومي الجزائري ضمن قائمة تضم 6 أبرز لاعبين ساهموا في فوز “البنفسجي” بلقب “الجوبيلير ليج”.

وذكر التقرير في هذا الإطار “من كان يتصور أن ينجح النجم الجزائري في حيز  قصير من الزمن في تعويض دينيس براي، المنتقل لسامبدوريا الإيطالي!. يجب الاعتراف بأن لاعب مالينز السابق شكل أحد أبرز مفاجآت الموسم الحالي بفضل مهاراته الكبيرة وسرعته وذكاءه الحاد”.

من جهتها، أثنت جماهير أندرلخت، على شبكات التواصل الاجتماعي على اللاعب الملقب بـ “الأقرع” حيث وصفه البعض بـ”ملك التمريرات الحاسمة”، في حين اعتبر البعض الآخر أن مستواه في الفترة الأخيرة “يؤهله للعب مع كبار أندية أوروبا”.

يشار إلى أن سفيان هني شارك في 54 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم الحالي سجل خلالها 13 هدفا وصنع 18 تمريرة حاسمة. و ينتظر تبعا لذلك أن ترتفع قيمته التسويقية من جديد بحسب موقع “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، بعد أن تراجعت إلى حدود 6 مليون يورو في شهر يناير القادم.

وإلى جانب هني، يشهد الدوري البلجيكي تألق لاعب جزائري آخر هو إدريس سعدي، ثالث أفضل هداف برصيد 14 هدفا.

طالع  حارس رين لبوردو و مبولحي أمام الفرصة العمر

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق