فيغولي: أُريد خوض مقابلتَي غينيا والطوغو

فيغولي: أُريد خوض مقابلتَي غينيا والطوغو 1

قال اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، الأربعاء، إنّه يأمل في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، وخوض مواجهتَي غينيا كوناكري والطوغو في الـ 6 والـ 11 من جوان المقبل على التوالي.

وتُجرى المقابلتان بِملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة، الأولى ودّية والأخيرة بِرسم افتتاحية تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال سفيان فيغولي في مقابلة إعلامية مع موقع ناديه الإنجليزي وست هام: “أتمنّى أن يُوجّه لي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الجزائري دعوة خوض مقابلتَيْ شهر جوان المقبل”.

ويغيب الجناح فيغولي عن “الخضر” منذ نوفمبر الماضي، تاريخ مشاركته مع المنتخب الوطني ضد المضيف النيجيري، بِرسم تصفيات مونديال روسيا 2018. حيث أُبعد بعدها عن صفوف “محاربي الصحراء”، بعد رواح أنباء قيادته شهرا من قبل “تمرّدا” ضد الناخب الوطني ميلوفان راييفاتش والإطاحة به.

وكان فيغولي أحد اللاعبين الذي التقوا بِالناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز في الأيّام القليلة الماضية، خلال الجولة الأوروبية التي برمجها التقني الإسباني، من أجل التعرّف على لاعبي المنتخب الوطني عن قرب وشرح فلسفة عمله وإبراز تحدّيات “محاربي الصحراء” في الإستحقاقات المقبلة.

ويُعلن الناخب الوطني لوكاس ألكاراز في الأيام القليلة المقبلة عن قائمة لاعبي “الخضر” المعنيين بِخوض مواجهتَي غينيا كوناكري والطوغو.

وعن مستقبله مع فريقه وست هام، ترك فيغولي الإنطباع بِأنه يرغب في مواصلة المغامرة مع النادي الإنجليزي، وتقديم أفضل العروض الفنية في الموسم المقبل. كما جاء في أحدث ظهور للدولي الجزائري عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني “أنستغرام”.

وقال فيغولي إنه لم يندم بِالإنضمام إلى فريق وست هام الصيف الماضي، لكن تأسّف بِسبب سقوطه في مطبّ الإصابة عند انطلاق الموسم، والتي منعته من تقديم ما كان يأمله.

وبِشأن الهدف الذي سجّله لِمصلحة وست هام ضد المضيف بيرنلي الأحد الماضي، قال فيغولي إن عودته إلى هزّ الشباك كان لها أثر معنوي مُحفّز، ذلك أنه كان يرغب في إسدال ستار الموسم بِمستوى فنّي مقبول. عِلما أن وست هام فاز في هذه المباراة بِنتيجة (1-2)، لِحساب الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة إنجلترا.

ويرتبط سفيان فيغولي (27 سنة) مع نادي وست هام بِعقد تنقضي مدّته صيف 2019. بعد أن ارتدى زيّ فريق فالونسيا الإسباني ما بين 2010 و2016.echoroukonline

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.