موناكو وليفربول … وجهتنان محتملة لرياض محرز في الميركاتو الصيفي !

موناكو وليفربول ... وجهتنان محتملة لرياض محرز في الميركاتو الصيفي ! 1

دخل فريقا موناكو الفرنسي وليفربول الإنجليزي سباق الإستفادة من خدمات اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فريق موناكو قد نال في الأيام القليلة الماضية لقب بطولة فرنسا، ويرغب في تعزيز صفوفه بِلاعبين قادرين على رفع حظوظه في الذهاب بعيدا ضمن سباق رابطة أبطال أوروبا نسخة 2017-2018، على غرار رياض محرز نجم هجوم فريق ليسر سيتي الإنجليزي. تقول أحدث التقارير الصحفية الفرنسية بِهذا الشأن.
أمّا ليفربول الذي أنهى مشواره في بطولة إنجلترا رابعا، وسيخوض في الموسم المقبل منافسة رابطة الأبطال، فقد جدّد مدربه الألماني يورغن كلوب رغبته في انتداب محرز، تقول تقارير الصحافة البريطانية، الخميس.  بعد أن أُثير الجدل في سبتمر الماضي خلال مباراة “البريمرليغ” بين “الريدز” و”الثعالب”، عقب ضبط المصوّرِين الصحفيِين صور تحادث محرز مع المدرب كلوب، والتي تمّ تأويلها على أساس أنها عرض انتقال مُسبّق.
ويُريد محرز تغيير الأجواء هذه الصائفة، والإنتقال إلى فريق كبير يخوض مسابقة رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل. عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 26 سنة – يرتبط مع ليستر سيتي بعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2020، لكن عند تجديده في الصيف الماضي أدرج نجم “الخضر” بندا يُتيج له فرصة تغيير الأجواء هذه الصائفة، فيما اشترطت إدارته تسلّم مبلغ لا يقلّ عن 46 مليون أورو يُسدّده النادي الذي يتقدّم لِإنتداب محرز.
وفضلا عن موناكو وليفربول، يتسابق – أيضا – فريقا توتنهام (ثاني ترتيب بطولة إنجلترا) وأرسنال (خامس ترتيب “البريمرليغ”) في المضمار ذاته للظفر بِخدمات رياض محرز. مع الإشارة إلى أن توتنهام معنيّ بِالمشاركة في رابطة الأبطال نسخة 2017-2018، بينما يلعب أرسنال مسابقة الدوري الأوروبي، ما يعني أن فرص انتقال محرز إلى “المدفعجية” قليلة جدا.

مواضيع ذات صلة

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 3

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر 4

18 أبريل 2024 - 23:59

ثلاث أندية سعودية مهتمة بالتعاقد مع إسماعيل بن ناصر

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 5

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 6

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 7

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.