كولومبيا تسحق الكاميرون وديا برباعية تحت اعين ألكاراز

كولومبيا تسحق الكاميرون وديا برباعية تحت اعين ألكاراز 1

كشفت أمس تقارير إعلامية إسبانية أن الناخب الوطني ألكاراز يكون قد عاين تشكيلة المنتخب الكاميروني في المباراة الودية أمام منتخب كولومبيا التي احتضنها مساء أمس الثلاثاء ملعب خيتافي بالأراضي الإسبانية، و ذلك بهدف أخذ فكرة حول مختلف جوانب فريق الأسود غير المروضة، أحد منافسي الخضر في تصفيات مونديال 2018 بروسيا ضمن المجموعة الثانية.

واكتسح منتخب كولومبيا لكرة القدم نظيره الكاميروني 4 / صفر، خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وسجل أهداف المنتخب الكولومبي جيمس رودريجيز في الدقيقة 16 وياري مينا (هدفين) في الدقيقتين 31 و52 وخوسيه إسكييرو في الدقيقة 85.

وأنهى المنتخب الكاميروني المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نديب تامبي في الدقيقة 47.

ويستعد المنتخب الكولومبي لمواجهة فنزويلا يوم 31 أغسطس / آب في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، حيث يحتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

فيما يستعد المنتخب الكاميروني للمشاركة في كاس القارات التي تقام خلال الفترة من 17 يونيو / حزيران الجاري حتى الثاني من يوليو / تموز المقبل، حيث يخوض منافسات البطولة في المجموعة الثانية بجوار منتخبات تشيلي وأستراليا وألمانيا.

واستنادا إلى ذات المصادر، فإن ألكاراز أصر على حضور اللقاء رفقة أحد مساعديه، من باب الفضول والوقوف على مهارات وقدرات الكاميرون، أحد أبرز المرشحين لخطف تأشيرة المرور، وهو ما يعكس تمسكه بالأمل في التأهل للعرس الكروي العالمي، رغم الانطلاقة المحتشمة في التصفيات بتسجيل تعادل مخيب أمام الكاميرون داخل الديار وخسارة قاسية في نيجيريا.
علما وأن المنتخبين سيلتقيان يوم 2 أكتوبر القادم بالكاميرون برسم الجولة الخامسة من التصفيات، في وقت تحتل الجزائر المركز الأخير للمجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة مناصفة مع زامبيا، فيما تتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 6 نقاط.
وتأتي هذه المواجهة الودية ضمن استعدادات المنتخب الكاميروني لكأس الكونفيدراليات التي سيدشنها الأسود من بوابة منتخب الشيلي الأحد المقبل.

مواضيع ذات صلة

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 2

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 3

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 4

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق مونبلييه في الدوري الفرنسي 5

17 مارس 2024 - 23:36

مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق مونبلييه في الدوري الفرنسي

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 6

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

بيتكوفيتش : "رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله" 7

17 مارس 2024 - 23:29

بيتكوفيتش : “رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.