ماركو فيراتي يرد على صحافة “الباباراتزي”

  • 16 يونيو 2017
  • لا يوجد

ادعى أحد صحفيي “الباباراتزي” في إسبانيا، تدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، لمساعدة ناديه في صفقة التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن هذا الصحفي، زعم أن ميسي استدعى زميله بمنتخب الأرجنتين خافيير باستوري لحفلة عشاء بحضور فيراتي، بأحد مطاعم “إيبيزا”، في خطوة للضغظ على اللاعب الإيطالي للانتقال إلى صفوف البارسا.

إلا أن الصحيفة الكتالونية، أكدت أن الخبر ليس صحيحًا، موضحة أنه رغم تواجد ميسي في إيبيزا لقضاء إجازته السنوية، ولكنه لم يتواجد في المطعم الذي كان فيراتي وباستوري به مساء الأربعاء.

وأشارت إلى أن ماركو فيراتي تناول العشاء مع باستوري بالفعل، برفقة دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال اللاعب الإيطالي، ونشر الثلاثي صورًا تؤكد ذلك، لم يكن فيها ميسي للرد على مزاعم صحافة “الباباراتزي”.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن ماركو فيراتي قد يلتقي بميسي سواء بالصدفة أو باتفاق مسبق أثناء إجازة الثنائي في إيبيزا، وأن انضمام اللاعب الإيطالي لصفوف البارسا محل ترحيب شديد من النجوم الكبار مثل ميسي وإنييستا، وكذلك تشافي هرنانديز لاعب البارسا السابق، الذي أشاد كثيرًا بقدرات اللاعب الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى تقدم برشلونة بعرض لضم فيراتي مقابل 100 مليون يورو، إلا أن النادي الباريسي متمسك باستمرار اللاعب.

Advertisements
طالع  كأس افريقيا بمشاركة 24 منتخب و مرة كل 4 سنوات

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق