لوكاس ألكاراز يقلص عطلته بإسبانيا و يجتمع مع زطشي اليوم

لوكاس ألكاراز يقلص عطلته بإسبانيا و يجتمع مع زطشي اليوم 1

قرر الناخب الوطني لوكاس ألكاراز تقليص مدة عطلته بإسبانيا، حيث يرتقب أن يعود إلى الجزائر اليوم الاثنين، لاستئناف عمله بالنظر إلى التزاماته العديدة، مكتفيا بأسبوع واحد فقط من الراحة ببلده رفقة عائلته و أصدقائه.
و في ذات السياق، ينتظر أن يلتقي مدرب الخضر خلال الساعات القليلة القادمة، برئيس الفاف خير الدين زطشي، في اجتماع مشترك يشكل محطة هامة في سياق التحضير لمختلف الاستحقاقات التي تنتظر رفقاء مبولحي في المستقبل القريب.
الرجلين سيعملان على تقييم مباراتي الخضر أمام كل من غينيا ذات الطابع الودي، و الطوغو لحساب تصفيات «كان 2019» بالكاميرون، بالإضافة إلى مناقشة مختلف جوانب المواجهتين، و حصر نقاطها السلبية و كذا التحضيرات التي سبقتهما، من خلال التربص الذي احتضنه مركز سيدي موسى، و الحالات الانضباطية التي سجلت خلاله.
و حسب مصدرنا دائما، فإن الناخب الوطني لوكاس ألكاراز، و رئيس الفاف خير الدين زطشي، يرتقب أن يفتحا خلال لقائهما المرتقب، ملف المدرب المساعد المحلي، و طرحه على طاولة النقاش،، إذ يعد المدرب الحالي لوفاق سطيف خير الدين مضوي، المرشح الوحيد في مفكرة زطشي، و الأبرز لتعزيز العارضة الفنية للخضر، و لو أن ثمة عوامل قد تحول دون التوصل معه إلى اتفاق نهائي، نذكر منها الاجتماع المرتقب بين الناخب الوطني و رئيس الفاف، و الذي يرتقب أن تتوسع أشغاله لتشمل تحضيرات منتخب المحليين لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2018، في ظل إصرار زطشي على التأهل، رغم صعوبة لقاء الدور الأول من التصفيات أمام المنتخب الليبي، الذي فضل تمديد السيسبانس بخصوص مكان إجراء مباراة الإياب، و عدم الفصل بين ملعبي صفاقس بتونس و القاهرة بجمهورية مصر، علما و أن الكاف حددت أيام 11 و 12 و 13 أوت القدم موعدا لإقامة لقاءات الذهاب، فيما ستقام مباريات العودة أيام 18 و 19 و 20 من ذات الشهر، على أن يتأهل منتخبان فقط عن منطقة شمال إفريقيا.
و تحسبا لهذا الموعد، سيسعى ألكاراز للكشف خلال هذا الاجتماع، عن قائمة موسعة للاعبين محليين، مدعمة بعناصر من المنتخب الأولمبي، قبل غربلتها و ضبط قائمة نهائية تضم 23 أو 25 لاعبا سيتم اختيارهم وفق مقاييس محددة لخوض غمار تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين المقررة عام 2018 بكينيا.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 3

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.