كارميلا أول سيدة تفوز بأول نزال موني إن ذا بنك للسيدات

  • 24 يونيو 2017
  • لا يوجد

استطاعت كارميلا أن تصبح أول سيدة تفوز بأول نزال “موني إن ذا بنك” للسيدات يقام في تاريخ مؤسسة WWE عندما تغلبت على بيكي لينش وتشارلوت فلير ونتاليا وتامينا، بفضل خدعة مع أحد أصدقائها الذين حضروا النزال.

وحسب قانون النزال، يتم تعليق حقيبة “موني إن ذا بنك” أعلى الحلبة، والفائزة بالنزال هي من تستطيع أن تقوم بتسلق سلم، لتحصل على الحقيبة التي تتيح لها فرصة المنافسة على لقب بطلة سيدات “سماكدون” في أي وقت وأي مكان تريدهما.

وتوجت كارميلا بالفوز عن طريق خدعة قام بها صديقها جيمس إلسورث عندما تدخل في النزال وتسلق السلم بدلا منها، وحصل على الحقيبة وألقاها إلى كارميلا التي كانت تجلس على أرض الحبة، ليقوم الحكم بإعلان فوزها.

وبدأ النزال بخروج جميع المصارعات من الحلبة لإحضار سلالم للحصول على الحقيبة ماعدا تامينا، وعندما حاولت المصارعات العودة إلى الحلبة ضربتهن تامينا ومنعتهن من الصعود على الحلبة، ثم وضعت تامينا سلما على الحلبة، لكن تشارلوت ضربتها ومنعتها من صعوده، وعادت المصارعات إلى الحلبة فضربتهن تاميا وأسقطتهن على أرض الحلبة وحاولت مرة أخرى الصعود على السلم لكن لينش دفعت السلم فسقط على تامينا.

واستغلت نتاليا فرصة وجودها بمفردها على الحلبة وصعدت السلم ثم أمسكت بالحقيبة وقبل أن تأخذها من الحامل المعلقة به، صعدت تشارلوت خلفها وقامت بضربها ثم حملتها وأسقطتها على أرض الحلبة.

واستمر النزال بمحاولات عديدة من كل مصارعة للحصول على حقيبة “موني إن ذا بنك” لكن المصارعات الأخريات كن يمنعن بعضهن من الاقتراب من الحقيبة.

واشتعل حماس الجمهور خلال مشاهدة النزال لمعرفة الفائزة، وزادت حدة التشويق عندما كانت أي مصارعة تصعد على السلم وتكاد أن تحصل على الحقيبة فتأتي مصارعة أخرى أو أكثر وتمنعها من ذلك.

طالع  نيفيل يقهر أكيرا توزاوا ويحتفظ ببطولة وزن "كروزر"

وفي نهاية النزال اشتبكت المصارعات خارج الحلبة، واستغلت كارميلا ذلك، ووضعت سلما تحت الحقيبة، ثم صعدت عليه وحاولت الحصول على الحقيبة، لكن لينش ضربتها ثم حملتها وهوت بها على أرض الحلبة ثم صعدت بدلا منها على السلم، وكادت أن تحصل على الحقيبة، لكن جيمس إلسورث، الذي لعب نزالا كمصارعا، صعد على الحلبة ودفع السلم فسقطت لينش من عليه إلى خارج الحلبة.

وحاول إلسورث أن يحث صديقته كارميلا للصعود على السلم لكنها كانت مجهدة، فقام بالصعود بدلا منها، والحصول على حقيبة “موني إن ذا بنك” وألقاها إلى كارميلا، لينطلق جرس نهاية النزال، معلنا فوز كارميلا بأول نزال “موني إن ذا بنك” للسيدات في تاريخ مؤسسة WWE.

Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق