زيدان غير نادم على ترك ريال مدريد

زيدان غير نادم على ترك ريال مدريد 1

زيدان غير نادم على ترك ريال مدريد 2

أكد انزو زيدان، انه غير نادم على ترك فريق ريال مدريد والإنضمام الى فريق ديبورتيفو ألافيس. مشددا على أنه لا يفكر في العودة للناي الملكي، إنما سيعمل على التطور والعمل الجاد من أجل ناديه الحالي.

وتم تقديم نجل الأسطورة زيزو الاثنين، إلى وسائل الإعلام رسميا كلاعب جديد لألافيس في مؤتمر صحفي بمقر النادي بحضور والدته فيرونيك فرنانديز.

انزو (22 عاما)، الذي تعاقد مع الفريق الباسكي لمدة ثلاثة مواسم، أوضح “أنه لم يتردد كثيرا في اختيار الانضمام إلى ألافيس من بين العروض الأخرى التي وصلته، لأنه معجب بمشروع النادي كثيرا منذ البداية، مؤكدا أنه فريق يعتمد على الشباب”.

وكشف انزو، “أنه قبل اتخاذ القرار، استشار زميله السابق في رديف الميرينغي، ماركوس يورينتي، والذي لعب موسم 2016-2017 المنقضي معارا في ألافيس والذي كان سعيدا للغاية في الفترة التي قضاها هناك ونصحه بعدم التردد في الانتقال إليه”.

وأبدى انزو انزعاجه من تسليط الأضواء كثيرا عليه، بقول:”لا يعجبني كثيرا أن يتحدث الناس عني، ولكني لاعب ذو مهارات فنية ورؤية للملعب، وأرغب في قيادة الفريق لأداء لعب جيد”.

وبخصوص مقارنته بوالده الذي لعب في نفس المركز، “أشار صانع الألعاب الفرنسي إلى أنه أصبح معتادا على الأمر، لأنه دائما ما كان يحدث”. مؤكدا في نفس الوقت أنه لاعب مختلف عن والده وأنه يفكر فقط في العمل الجاد. معتبرا أنه سيكون أمام تحدي كبير لمدة 3 أعوام من أجل التطور والتحسن.

موضحا أنه لم يتحدث بعد مع مدرب الفريق الباسكي، الأرجنتيني لويس زوبيلديا (36 عاما)، والذي وصفه بأنه مدرب شاب يخوض خبرة التدريب لأول مرة في إسبانيا.

وقال المدير الرياضي لألافيس، سيرخيو فرنانديز، الذي كان حاضرا في مؤتمر  تقديم انزو، “نتقدم بالشكر لنادي ريال مدريد على التسهيلات التي قدمها لإبرام هذه الصفقة، فهو حليفنا في الحاضر والمستقبل”. مؤكدا “أن التعاقد مع انزو زيدان هو أحد أفضل القرارات التي اتخذها ألافيس في الوقت الحالي، وفيما يخص المستقبل”.

مواضيع ذات صلة

دريس مسعود يتوج ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الجيدو” 3

10 ديسمبر 2023 - 20:05

دريس مسعود يتوج ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الجيدو”

بوعناني موهبة نيس : "رياض محرز قدوة بالنسبة لي" 4

03 فبراير 2023 - 21:31

بوعناني موهبة نيس : “رياض محرز قدوة بالنسبة لي”

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغنى أندية العالم 5

21 مارس 2022 - 22:43

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغنى أندية العالم

بالصور :تايلور تعلن خطوبتها مع النجم الجزائري رياض محرز 6

21 يونيو 2021 - 20:10

بالصور :تايلور تعلن خطوبتها مع النجم الجزائري رياض محرز

المحليين يدكون شباك ليبيريا بخماسية . 7

17 يونيو 2021 - 23:46

المحليين يدكون شباك ليبيريا بخماسية .

زوجة رياض محرز السابقة لرجال الشرطة البريطانية: "تريدون تغريمي لأنني مثيرة للغاية"‎ 8

15 فبراير 2021 - 22:55

زوجة رياض محرز السابقة لرجال الشرطة البريطانية: “تريدون تغريمي لأنني مثيرة للغاية”‎

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.