هذا هو الأجر الذي يتقضاه الكاراز ومساعديه

هذا هو الأجر الذي يتقضاه الكاراز ومساعديه 1

هذا هو الأجر الذي يتقضاه الكاراز ومساعديه 2

يتقاضى الناخب الوطني لوكاس ألكاراز مبلغ 60 ألف أورو شهريا، والذي يتجاوز في “بورصة السكوار” 1.1 مليار سنتيم، وهو مبلغ كبير جدا بالنظر إلى حجم هذا التقني الإسباني الذي يشرف لأول مرة على قيادة منتخب وطني، بعدما كان طوال مشواره التدريبي الذي تجاوز الـ20 سنة يقود أندية من الصف الثاني والثالث في إسبانيا.

وقد كشف الأجرة الحقيقية لخليفة البلجيكي ليكنس، رئيس الفاف خير الدين زطشي في مؤتمره الصحفي السبت، وهي حقيقة واقعة يعرفها الجمهور الرياضي لأول مرة، وذلك عكس كل ما تم تداوله لدى تعاقد الفاف مع هذا التقني الإسباني بشأن أجرته الشهرية والتي قيل يومها أنها لا تتجاوز 35 ألف أورو.

 وكشف زطشي أيضا أن مساعدي ألكاراز، يتقاضى كل واحد منهم 5 آلاف أورو. سواء الذي جلبهما معه ويتعلق الأمر بالتقنيين الإسبانيَين وهما، المدرب المساعد خيسوس كاناداس، ومدرب اللياقة البدنية ميغوال أنخيل كامبوس، أو مدرب حراس المرمى المغترب الجزائري عزيز بوراس الذي جلبه زطشي لاحقا. وذلك في انتظار تعيين مدرب مساعد محلي لألكاراز، وذلك دون الحديث عن أجور الطاقم الطبي والبقية، وبالتالي فإن كلفة أجور الطاقم الفني للخضر قد تصل لحدود 100 ألف أورو، أي قرابة المليارين سنتيم.

  في موضوع آخر، أكد زطشي أن مواجهة الجزائر وزامبيا برسم الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2018 بروسيا والمقررة يوم 5 سبتمبر، ستجري بنسبة كبيرة جدا بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

 وأوضج رئيس الفاف، أنه تشاور مع اللاعبين والطاقم الفني ولم يعترضوا على الفكرة، وأنة تم إيفاد لجنة فنية الى ملعب حملاوي التي عاينت أرضية الملعب، وكان تقريرها إيجابي، قائلا:”المنتخب الوطني ملك لكل الشعب الجزائري ومن حق الجميع متابعته عن قرب، وليس لسكان العاصمة فقط”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 4

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 5

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 6

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 7

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 8

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.