بروك ليسنر يستفز ساموا جو

  • 10 يوليو 2017
  • لا يوجد

أجرى المذيع مايكل كول مواجهة عبر الأثير، بين المصارعين ساموا جو وبروك ليسنر ومعه محاميه بول هايمان، حول النزال المرتقب بينهما على لقب WWE العالمي الذي يحمله ليسنر، وتحول الحوار إلى حوار استفزازي من ليسنر مما دعا جو إلى ترك مكانه باحثا عن منافسه في إحدى غرف العرض الموجودة بالكواليس، ووجده لكن العاملين منعوه من الاشتباك معه.

وكان كول رحب بضيفيه اللذين ظهرا على الشاشة الداخلية لعرض “رو” الماضي المقسمة إلى نصفين، وكان كل منهما يجلس في غرفة منفصلة ولا يعرف مكان خصمه، وقال كول: “لديّ عدد من الأسئلة”، فقاطعه جو قائلا: “اهدأ.. فلم يأت أحد إلى هنا اليوم لسماع أسئلتك، وليس لديّ أي فكرة لماذا أواصل الإجابة عن الأسئلة، وكل ما سأفعله هو الإدلاء ببيانات، فأنا أظهر كل أسبوع وأدلي بتصريح، لذلك لديّ بعض الأسئلة لخصمي ومحاميه، وأحتاج أن أسألك (بول هايمان).. ما هو شعورك وأنا أصف….”.

ولم يكمل جو سؤاله لمقاطعة بروك ليسنر له وقوله: “سوف تنازلني وليس بول هايمان”، ورد جو قائلا: “أيها البطل سوف أهزمك في ثوان”، فقال ليسنر: “الأمر يخصني ويخصك، فأنت تجلس هناك وأنا أجلس هنا، ودعني أخبرك كيف يبدو الأمر.. أنا البطل وأنت لست البطل، وفي يوم الأحد بعرض (جريت بولز أوف فاير) سوف أدخل الحلبة كبطل وأخرج منها بطلا، وأنت لن تحصل على شيء”.

ورد جو منفعلا: “هذا شيء مضحك لأني أفقدك جزءا كل أسبوع بينما لا تقوم بأي شيء، فقد أفقدت محاميك وعيه ولم تفعل شيئا، وهاجمتك ولم تفعل شيئا”، وقال ليسنر: “أنت جبان”، فرد جو عليه بتهكم: “جبان!.. هذا مضحك، لأنك في كل مرة تأتي للبحث عني لا تجدني بينما أجدك”.

طالع  نيفيل يقهر أكيرا توزاوا ويحتفظ ببطولة وزن "كروزر"

وقال ليسنر متعجبا: “أنا أبحث عنك! هذا خطأ، لكنك أنت من يبحث عني، والسبب في ذلك أنني البطل والكل يتطلع أن يصبح بطلا”، ورد جو قائلا: “لتثبت أنك البطل ولنقم بذلك بشكل حقيقي، وأتساءل: لماذا نخوض نزالات هنا وهناك؟”، فقال ليسنر: “هذا هو سبب وجودي هنا”، فرد عليه جو: “هذا مضحك بالفعل”، وتداخل كلام كلا المصارعين ثم قال ليسنر: “أعرف من أين أتيت، وقد قمت بنفس الشيء عندما هزمت ذا روك وجون سينا وتربل إتش، وأستطيع هزيمة أي مصارع وأفهم ما تحاول فعله”، ورد جو: “أنت تطلق أسماء كل المصارعين الذين هزمتهم، لكني هزمت أحسن المصارعين على مدى 20 عاما، فقد هزمت دانيال براين”.

وقال ليسنر مكايدا جو: “براين يبحث عنك”، فاستشاط جو غضبا ثم صرخ باسم بروك ليسنر وترك مكانه أمام الكاميرا وسار في كواليس عرض “رو” باحثا عن ليسنر وهو يقول: “لنخض نزالا الآن”، وحاول بعض العاملين تهدئته لكنه طلب منهم الابتعاد عنه بينما كانت الشاشة تعرض ابتسامة ليسنر وهايمان.

وخلال سير جو في الكواليس كان يصيح باسم ليسنر ويقول: “لقد انتهينا من الكلام”، ثم قابل كيرت أنجل مدير عام العرض الذي حاول تهدئته بلا جدوى وصاح جو في وجه أنجل ليعود إلى مكتبه، ثم فتح باب غرفة في كواليس العرض فوجد ليسنر وهايمان، وتدخل عدد كبير من العاملين في العرض لمنع جو من دخول الغرفة وأبعدوه عنها بينما وقف ليسنر عند الباب.

Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق