ألكاراز يقرر العودة مباشرة من زامبيا إلى قسنطينة

  • 12 يوليو 2017
  • لا يوجد

الناخب الوطني لوكاس ألكاراز ضبط برنامج تحضيرات الخضر تحسبا للقاء زامبيا، و الذي يدخل في إطار تصفيات مونديال روسيا، و المبرمج ليوم 5 سبتمبر المقبل بملعب الشهيد حملاوي.
ألكاراز قرر العودة إلى قسنطينة، مباشرة بعد نهاية مباراة الذهاب المبرمجة ليوم 2 سبتمبر بالعاصمة الزامبية لوزاكا، سيما و أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ستضع طائرة خاصة تحت تصرف رفقاء محرز.
و سينطلق تربص المنتخب الوطني الأول يوم 28 أوت المقبل مثلما أكدته مصادرنا، على أن ينتهي مع نهاية مباراة زامبيا يوم 5 سبتمبر، أين سيكون رفقاء القائد مبولحي على موعد مع الالتحاق بمركز سيدي موسى، من أجل التحضير لمباراة الذهاب أمام منتخب زامبيا، قبل السفر يوم 31 أوت إلى العاصمة لوزاكا، من أجل مواصلة التحضير للمباراة المنتظرة أمام منتخب الرصاصات النحاسية، و التي يعول عليها كثيرا الناخب الوطني، من أجل إعادة بعث حظوظ الخضر في التأهل إلى مونديال روسيا، بعد البداية السيئة في التصفيات، أين حصدوا نقطة وحيدة من مواجهتين أمام منتخبي الكاميرون و نيجيريا.
و فضل الناخب الوطني العودة مباشرة إلى قسنطينة، من أجل ضمان الاسترجاع الذي يعتبر أكثر من مهم، بالنظر إلى قرب موعد المباراتين، حيث ستجرى المباراة الأولى يوم 2 سبتمبر و الثانية يوم 5 سبتمبر، خاصة و أن ألكاراز تلقى تطمينات من طرف مناجير الخضر بخصوص توفر الإمكانيات بقسنطينة.
و لم يفصل مسؤولو الفاف في مكان إقامة المنتخب الوطني بقسنطينة، حيث أكدت مصادرنا بأن القرار سيتخذ بعد استقرار منتخب زامبيا على الفندق الذي سيقيمون به خلال فترة تواجدهم بمدينة الجسور المعلقة، و لو أن وفد الفاف الذي زار أمس الأول قسنطينة، أبدى إعجابه كثيرا بالفنادق الموجودة، على غرار فندقي الخيام و الحسين، و حتى نوفوتيل و فندق قوس قزح، إلا أن زفزاف و مدان لم يرسما بعد الحجز، و لو أنهما يفضلان الإقامة بفندق الماريوت الذي أعجبا به كثيرا، كما أنه قريب من ملعب الشهيد حملاوي.
و سيعود الناخب الوطني لوكاس ألكاراز إلى الجزائر مطلع شهر أوت، من أجل الإشراف على تربص المحليين، الذي يعتبره أفضل محطة من أجل الوقوف على المنشآت التحتية بقسنطينة، خاصة ملعب الشهيد حملاوي، الذي تلقى تقريرا إيجابيا عنه من طرف اللجنة التي عاينته أمس الأول.
جدير بالذكر أن منتخب زامبيا انهزم أمس الأول في نهائي كأس “كوسافا” أمام منتخب زمبابوي (1/0)، وهو اللقاء الذي جرى بحضور رئيس الكاف الجديد احمد أحمد.