بونوتشي سيكون اللاعب صاحب الأجر الأعلى في بطولة الدوري الإيطالي

  • 14 يوليو 2017
  • لا يوجد

اتفق مسئولو نادي إيه سي ميلان مع ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، على منحه راتباً سنوياً يقدر بـ8 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليوني يورو كحوافز ومكافآت، حال إتمام التعاقد معه، وفقاً لتقارير الجمعة.

وقالت شبكة “فوتبول إيطاليا” إن بونوتشي سيكون اللاعب صاحب الأجر الأعلى في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم المقبل، ليتخطى راتبه ما يتقاضاه زميله الأرجنتيني جونزاو هيجوايين لاعب فريق يوفنتوس، والمقدر بـ 7.5 مليون يورو.

ويتواجد بونوتشي، البالغ من العمر 30 عاماً، في مدينة ميلانو خلال الوقت الراهن ويخضع لفحوصات طبية، تمهيداً للإعلان الرسمي عن انتقاله إلى “الروسونيري”، في واحدة من أبرز الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير في وقت سابق إلى أن بونوتشي أيضاً اتفق مع إدارة ميلان على ارتدائه شارة قيادة “اللومباردي” في الموسم المقبل، بالإضافة إلى رقم (19) الذي كان يرتديه مع يوفنتوس بطل الكالتشيو.

وتم حسم صفقة انتقال بونوتشي إلى ميلان ، مقابل 40 مليون يورو، علاوة على مليوني يورو كحوافز يحصل عليها يوفنتوس، وفقاً لما أكدته الصحف الإيطالية.

وكانت تقارير أكدت رغبة ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي في الاستفادة من خبرات بونوتشي والتعاقد معه لتدعيم الخط الخلفي لكل منهما بداية من الموسم الجديد، إلا أن ليوناردو بات على أنضم إلى ميلان بسبب تفضيله البقاء في إيطاليا.

Advertisements
طالع  ديسباسيتو Despacito.. الأغنية التي أثرت على كرة القدم

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق