بلومي و ماجر يمثلان الجزائر في ملتقى الإتحاد الإفريقي المقام بالمغرب

بلومي و ماجر يمثلان الجزائر في ملتقى الإتحاد الإفريقي المقام بالمغرب 1

فند رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي الأخبار التي تحدثت عن خلافه مع نجم الخضر السابق لخضر بلومي، بسبب عدم توجيه الدعوة له للمشاركة في ملتقى الإتحاد الإفريقي المقام بالمغرب، حيث اتهمت بعض الجهات زطشي بتفضيل رابح ماجر.
وأصدر الموقع الرسمي لـ «الفاف» صبيحة أمس بيانا رد فيه عن الجهات التي قالت بأن الاتحادية حرمت بلومي من التواجد في ملتقى «الكاف»، خاصة و أن الأخير متعود على التواجد بانتظام في مثل هذه التظاهرات الكروية.
و أكدت الاتحادية في ذات البيان عدم تلقيها في أي وقت من الأوقات أي دعوة رسمية باسم اللاعب الدولي السابق لخضر بلومي، مضيفة بأن خير الدين زطشي كان في غاية السعادة بانضمام بلومي إلى جانب ماجر، من أجل تمثيل الجزائر في هذا الحدث الكروي الرفيع المستوى، خاصة في ظل المكانة الكبيرة التي يحظى بها بلومي في القارة السمراء، بالنظر لما قدمه مع المنتخب الوطني خلال فترة الثمانينيات.
وكما هو معلوم فقد أرسل الإتحاد الإفريقي دعوات رسمية لحضور ملتقى «الكاف» إلى رئيس «الفاف» خير الدين زطشي و نائبه جهيد زفزاف، بالإضافة إلى مستشاره رابح ماجر.
وتشهد هذه الأشغال التي يحتضنها منتجع مدينة الصخيرات في الرباط، حضور أسماء كروية إفريقية لامعة، على غرار كل من لخضر بلومي، الكاميروني صامويل إيتو و مواطنه باتريك مبوما، و النيجيري جاي جاي أوكوشا، إضافة إلى الغاني أبيدي بيليه وعدد آخر من أبرز وجوه الكرة في القارة السمراء.
وشارك زطشي في هذا الموعد، إلى جانب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو، ومختلف رؤساء الاتحادات الكروية الإفريقية، وذلك لمناقشة مختلف المنافسات المنظمة من طرف «الكاف»، و من بين أهم النقاط التي تمت مناقشتها، رفع توصيات إلى تنفيذية «الكاف»، التي ستنعقد في 21 سبتمبر المقبل بالمغرب، أين سيتم مناقشة إمكانية رفع عدد المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة إلى 24 منتخبا، إلى جانب بحث الشروط الخاصة بالبلدان المحتضنة للمنافسات القارية، وكذا عديد الأمور الأخرى، على غرار كرة القدم عند الشباب، التواصل والإعلام، التسويق والتليفزيون، إضافة إلى التركيز على الإشكالات المتعلقة بالمنافسات التي تنظمها هيئة الملغاشي أحمد أحمد.

مواضيع ذات صلة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 2

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.