ألكاراز يوجه الدعوة لـ 29 لاعبا محليا تحسبا لمواجهة المنتخب الليبي

ألكاراز يوجه الدعوة لـ 29 لاعبا محليا تحسبا لمواجهة المنتخب الليبي 1

وجه صبيحة أمس الناخب الوطني لوكاس ألكاراز الدعوة لـ 29 لاعبا محليا، في قائمة موسعة تحسبا لمواجهة المنتخب الليبي، برسم تصفيات «شان» 2018.
وضمت القائمة لاعبين يحضران بصفة ضيفي شرف وهما: محمد مرواني من جمعية الشلف، وإسماعيل سعدي مهاجم وفاق سطيف، في تقليد من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لتشجيع المواهب الشابة، بينما منح الناخب الوطني لوكاس الكاراز الرخصة لمهاجم نصر حسين داي الجديد الهادي بولعويدات بالتغيب عن التربص، والعودة بعد خوض كأس العرب للأندية بمصر.
وسيلجأ الطاقم الفني للمنتخب الوطني لاحقا إلى شطب أسماء بعض اللاعبين تقليصا للقائمة، واستقرت «الفاف» على التقني الإسباني لوكاس ألكاراز، لكي يقود منتخب المحليين، بعدما كانت ترغب في انتداب مدرب جزائري من البطولة الوطنية.
وينطلق تربص المحليين بتاريخ 30 جويلية الجاري بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، على أن يتحصل اللاعبون على راحة في الفترة الممتدة ما بين 4 و8 أوت، لتشد التشكيلة الرحال في اليوم الموالي نحو قسنطينة من أجل المبيت بفندق «الماريوت»، تحسبا للدخول في أجواء لقاء 12 أوت المقبل أمام المنتخب الليبي لحساب ذهاب تصفيات «الشان»، والذي سيلعب بداية من الساعة 20.45.
هذا وأشارت «الفاف» عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بأن التشكيلة ستغادر بتاريخ 16 أوت نحو مدينة صفاقس التونسية من أجل الاستعداد لمباراة الإياب المرتقبة بتاريخ 18 من نفس الشهر.
من جهة أخرى منح ألكاراز تعليمة لأعضاء طاقمه الفني بالشروع في معاينة المنتخب الليبي، ويرغب مدرب الخضر في معرفة كل كبيرة وصغيرة تخص هذا المنتخب، خاصة وأن رغبته كبيرة في الفوز بنتيجة عريضة ستسهل من مأمورية محلي الخضر في لقاء العودة.
ونشر خيسوس كانيدياس مساعد الناخب الوطني صورة لمباراة جمعت المنتخب الليبي للأكابر مع نظيره السيشلي، وهي المواجهة التي انتهت لصالح ليبيا بـ(5/1)، وأرفقها بتعليق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كتب فيه بالبنط العريض:» تحليل أداء المنافس، والتحضير لمباراة المنتخب المحلي،وتصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين».
قائمة المحليين:
حراسة المرمى: شمس الدين رحماني(شباب قسنطينة)، فريد شعال(مولودية الجزائر)، عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)، توفيق موساوي(نادي بارادو).
المدافعون: هواري فرحاني(شبيبة القبائل)، محمد زيتي(وفاق سطيف)، عبد القادر بدران(وفاق سطيف)، أيوب عبد اللاوي( إتحاد الجزائر)، محمد أمين مداني(إتحاد الحراش)، طارق بوعطة(نادي بارادو)، عماد الدين بوبكر(أولمبي المدية)، يوسف عطال(نادي بارادو)، إبراهيم بدبودة(مولودية الجزائر).
الوسط: كمال بلعربي(إتحاد الحراش)، عبد الرؤوف بن غيث(إتحاد الجزائر)، هشام الشريف الوزاني(مولودية الجزائر)، الطاهر بن خليفة(نادي بارادو)، محمد بن خماسة(إتحاد الجزائر)، سفيان بن دبكة(نصر حسين داي)، سليم بوخنشوش(شبيبة القبائل).
الهجوم: الهادي بولعويدات( نصر حسين داي)، الطيب مزياني( نادي بارادو)، عبد الرحمان مزيان(إتحاد الجزائر)، عبد الحكيم أمقران( وفاق سطيف)، حمزاوي عكاسة(إتحاد الجزائر)، أسامة درفلو(إتحاد الجزائر)، فريد الملالي( نادي بارادو)، مزيان زروال( أولمبي المدية)، أكرم جحنيط( وفاق سطيف).

مواضيع ذات صلة

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا 2

17 مارس 2024 - 23:49

ارقام اسماعيل بن ناصر اليوم في فوز ميلان امام هيلاس فيرونا

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي 3

17 مارس 2024 - 23:43

بمشاركة حسام عوار .. روما يفوز على ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي 4

17 مارس 2024 - 23:39

أمين ڨويري ممرر حاسم في فوز رين على مارسيليا بالدوري الفرنسي

مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق مونبلييه في الدوري الفرنسي 5

17 مارس 2024 - 23:36

مبابي يقود باريس سان جيرمان لسحق مونبلييه في الدوري الفرنسي

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 6

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

بيتكوفيتش : "رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله" 7

17 مارس 2024 - 23:29

بيتكوفيتش : “رياض محرز هو من طلب عدم استدعائه للتفكير في مستقبله”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.