بعد زواج دامت 6 أعوام .. خاميس رودريجيز ينفصل عن زوجته دانييلا

  • 29 يوليو 2017
  • لا يوجد

بعد زواج، دامت 6 أعوام ونصف، أعلنت دانييلا أوسبينا، انفصالها عن زوجها الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، في جو من التفاهم مع وعد بالاعتناء سويا بابنتهما ذات الأعوام الأربعة.

وتعرف خاميس (26 عاما) على زوجته عام 2008 وتزوجا بعدها بعامين، ورزقا بابنتهما سالومى (4 سنوات) في العام الذي توج فيه النجم الكولومبي بلقب هداف مونديال البرازيل 2014.

دانييلا (24 عاما) التي تلعب في منتخب كولومبيا للكرة الطائرة، وتعمل أيضا عارضة في مجال الموضة، نشرت نبأ الانفصال مساء أمس الخميس على صفحتها بموقع انستجرام.

وقالت إن الانفصال جاء بناء على تفاهم الجانبين.

ورغم إعلانها الانفصال عن زوجها، أكدت دانييلا أوسبينا أن التعاون سيبقى قائما بينهما، من أجل الاعتناء بابنتهما سالومى، التي ستبقى في كنف أمها.

ونقل موقع “بيلد”، أن الطلاق بين رودريجيز وزوجته قد تم بالفعل، وأن منزلهما المشترك في ميدلين قد تم بيعه أيضا، لكن دانييلا ستحتفظ بشقة ميامي.

وعلى عكس آخرين من نجوم الكرة خصوصا، يبدو أن خاميس ودانييلا يتمتعان بعقلية ناضجة، حيث حافظا حتى الآن على أسرار مشاكلهما الزوجية، بل إن دانييلا عندما نشرت الإعلان الرسمي عن انفصالهما نشرت معه أيضا صورة عائلية بهيجة لهما مع سالومى وكتبت أسفلها “معك”، ووضعت بجانبها صورة قلب.