إدريس سعدي يسجل اول هدافه مع ستراسبورج في الليغ 1

إدريس سعدي يسجل اول هدافه مع ستراسبورج في الليغ 1 1

حقق فريق سانت إيتيان فوزه الثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه أميان، الصاعد للدوري الممتاز هذا الموسم، بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب جيوفروى جيشار ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة.

حملت أهداف فريق “القديسين” توقيع كل من الجناح الفرنسي-الإيفواري جوناثان بامبا من ركلة جزاء (ق13)، ولاعب الوسط الفرنسي-المالي بريان دابو من ضربة مماثلة (ق40) و(ق66).

وبذلك رفع سانت إيتيان رصيده لتسع نقاط من ثلاث مباريات في وصافة جدول الترتيب مؤقتا، خلف موناكو المتصدر بفارق الأهداف، فيما ظل أميان في ذيل الترتيب بلا نقاط.

كما حقق نيس فوزه الأول هذا الموسم أمام ضيفه جانجون على ملعب أليانز ريفيير بهدفين نظيفين سجلهما كل من المهاجم ذو الأصول المالية الحسن بليا (ق45+1)، ولاعب الوسط الفرنسي ريمي والتر (ق47).

وأصبح لكلا الفريقين ثلاث نقاط لا يفصلهما سوى فارق الأهداف، حيث أصبح نيس في المركز الـ11 وضيفه خلفه بمرتبتين.

أما فريق تروا، الصاعد حديثا للدوري الأول، فسقط على ملعبه (دو لوب) ووسط جماهيره أمام ضيفه نانت، المنقوص، بنتيجة 0-1 التي أوقفت رصيده عند 4 نقاط في المركز الثامن.

سجل هدف الضيوف الوحيد المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا (ق81) ليهدي نانت أول ثلاث نقاط في جعبته وضعته في المركز الخامس عشر.

يذكر أن المدافع النيجيري للزوار، شيدوزي أوازيم، حصل على بطاقة حمراء مباشرة (ق34) بسبب تدخل عنيف.

ومن جانبه، سقط مونبيليه على ملعبه (لا موسون) في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه ستراسبورج، العائد لمنافسات الليج آ هذا الموسم، ليكتفيا بإضافة نقطة وحيدة لرصيديهما الذي ارتفع إلى 4 نقاط.

تقدم المهاجم الجزائري إدريس سعدي للضيوف (ق24)، فيما تعادل قلب الدفاع الفرنس دانييل كونجري لأصحاب الأرض (ق72)، ليصبح مونبيلييه في المركز التاسع بفارق الأهداف عن ستراسبورج العاشر.

كما تمكن ديجون من تعويض تأخره بهدفين لتعادل إيجابي بمثلهما أمام مضيفه رين على ملعب روت دو لوريان، ليضيف أول نقطة في رصيده بالمركز السابع عشر، بفارق نقطة وحيدة عن مضيفه صاحب المرتبة الـ16.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين عبر المهاجم النيجيري ندومبي موبيلي (ق14 و46)، قبل أن يعود الضيوف عن طريق كل من لاعب الوسط الكوري الجنوبي كون تشانج-هون (ق51)، ومهاجم الرأس الأخضر البديل جوليو تافاريس (ق90+2) من علامة الجزاء.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.