ريال مدريد يفتتح الليغا بفوز سهل على ديبورتيفو لاكورونا بثلاثية

ريال مدريد يفتتح الليغا بفوز سهل على ديبورتيفو لاكورونا بثلاثية 1

افتتح فريق ريال مدريد مشواره للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بفوز سهل خارج دياره على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بثلاثية دون رد مساء الأحد في الجولة الأولى لليجا.

تقدم الريال بهدف الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 20 وأضاف البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 27 والألماني توني كروس في الدقيقة 82 ليواصل الفريق الملكي مسلسل انتصاراته مع مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعد التتويج مؤخراً بلقبي السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

اتسم اللقاء في مجمله بالأداء الفني الجيد والحماس من جانب أصحاب الأرض ولكن خبرات لاعبي ريال مدريد والتمريرات المتبادلة كانت سلاح أبناء زيدان لتحقيق الفوز السهل.

السيطرة ذهبت إلى ريال مدريد منذ الدقائق الأولى مع محاولة ضائعة من جاريث بيل ولكن ديبورتيفو لاكورونا دخل أجواء المباراة سريعاً من خلال انفراد للمهاجم أندوني أنقذه الحارس نافاس الذي تألق وأبعد بعدها انفراداً آخر من نفس اللاعب قبل أن يهدر زكريا باكالي ضربة رأس فوق العارضة.

عادت السيطرة من جديد للريال بعد فترة نشاط لأصحاب الأرض وردت تسديدة قوية من الحارس لتصل إلى بنزيمة الذي مرر الكرة إلى جاريث بيل ليودعها الشباك ويحرز الهدف الأول في الدقيقة 20.

ونال زكريا باكالي الإنذار للخشونة ضد كارفخال قبل أن يحرز ريال مدريد الهدف الثاني عبر تمريرة عرضية من مارسيلو أودعها كاسيميرو الشباك ببراعة في الدقيقة 27.

وهدأ إيقاع الريال مجدداً وأضاع أندوني محاولة جديدة بضربة رأس وانطلق توني كروس بعد تمريرة من بنزيمة ليسقط اللاعب الألماني دون مخالفة وينتهي الشوط الأول بتقدم الريال.

الشوط الثاني لم يشهد الجديد على مستوى دفاع ريال مدريد الذي أبعد كافة المحاولات من جانب ديبورتيفو لاكورونا خاصة عن طريق غير الموفق أندوني .

وأضاع جاريث بيل محاولة آخرى على المرمى من كرة عرضية قبل أن يشرك لاكورونا تغييره الأول بنزول برونو جاما بدلاً من زكريا بقالي الذي تعرض للإصابة مع مشادة بين راموس ولاعبي لاكورونا بعدما رفض لاعب الريال إخراج الكرة واعتدى على أحد لاعبي أصحاب الأرض لينال الإنذار.

واصل لاعبو الريال التمريرات المتبادلة قبل أن تصل الكرة إلى حدود منطقة الجزاء ليوجه توني كروس تسديدة قوية تسكن شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 62.

أشرك لاكورونا تغييره الثاني بنزول أدريان لوبيز في الدقيقة 65 على حساب سيلسيو بورجيس لتنشيط وسط الملعب قبل أن يدفع زيدان باللاعب ماركو أسينسيو بدلاً من إيسكو.

وأراح زيدان لاعبه كاسيميرو في الدقيقة 72 وأشرك اللاعب ماركوس لورينتي مع مشاركة بورخا فالي في صفوف لاكورونا بدلاً من كارتاييا.. ومنح أسينسيو النشاط للاعبي الريال في وسط الملعب مع مشاركة لوكاس بدلاً من جاريث بيل.

وتصدى حارس لاكورونا لتسديدة قريبة من جانب أسينسيو قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاكورونا قبل أن يهدر المنحوس أندوني في الدقيقة 89 وأضاع أسينسيو محاولة قريبة داخل منطقة الجزاء.

ونال سيرجيو راموس البطاقة الصفراء الثانية بعد أن اعتدى على بورخا فالي في كرة هوائية ليتعرض للطرد وينتهي اللقاء بفوز مستحق للريال بثلاثية دون رد.

مواضيع ذات صلة

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 2

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 3

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 6

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 7

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.