باريس سان جيرمان يفوز وديا على انتر ميلان الايطالي في مدينة مراكش المغربية

انهى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي العام بالفوز ودياً امام نظيره انتر ميلان الايطالي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين في مدينة مراكش المغربية ليسدل الفريق الايطالي الستار على العام الذي لم يكون موفقاً للفريق على جميع الاصعدة بخسارة معبرة عن حال الفريق خلال 2014.

المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للانتر استقبل اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم الفريق الفرنسي قبل بداية المباراة بشكل حميم حيث استعادا سوياً ذكريات نجاحهما سوياً في خلال الولاية الاولى لمانشيني مع الانتر عندما كان اللاعب السويدي هو نجم النيرازوري الاول.

مانشيني حاول الخروج من اللقاء بأقصى استفادة قبل لقاء يوفنتوس في تورينو عند استئناف الكالشيو الاسبوع المقبل فدفع بمعظم تشكيلته الاساسية معتمداً على طريقته المعتادة 4-2-3-1 بينما اختار لوران بلان المدير الفني للفريق الباريسي بتشكيل معظمه من الاحتياطيين معتمداً على طريقة 4-3-3.

ومع بداية المباراة كاد اللاعب كوزمانوفيتش لاعب وسط الانتر في افتتاح التسجيل من خلال تسديدة بعيدة إلا ان كرته مرت بجوار القائم.

وبعدها بالرغم من توقع الجميع ارتفاع نسق المباراة بعد البداية الساخنة والحماسية من قبل لاعبي الانتر إلا ان الهدوء بدأ يسود اللقاء وانحصر اللعب في وسط الملعب دون اي خطورة حقيقية من قبل الفريقين لفترة ليست بقليلة.

وفي الدقيقة 28 كاد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من تسجيل هدف التقدم لفريقه الفرنسي في مرمى فريقه الاسبق في أولى محاولات باريس سان جيرمان خلال اللقاء إلا ان الحارس هندانوفيتش تعامل مع الكرة ببراعة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد الهجمة الباريسيه عادت المباراة للهدوء مرة أخرى حتى كاد الارجنتيني ايكاردي مهاجم انتر ميلان ان يسجل هدف المباراة الأولى بعدما تلقى تمريرة كوفاسيتش البينية إلا ان الكرة اصطدمت بالجزء الخارجي للشباك لينتهي بعدها الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبي بعد شوط سلبي ايضاً على صعيد الاداء.

مع بداية الشوط الثاني بدأ كلا المدربين في اجراء بعض التبديلات كاد المهاجم السويدي ابراهيموفيتش في افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط إلا ان الحارس هندانوفيتش وقف مرة أخرى بالمرصاد للمهاجم السويدي ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين ولكن مع ارتفاع نسق المباراة كثيراً مقارنة بشوطها الأول.

وبعد مرور 12 دقيقة نجح الفرنسي يوهان كاباي في تسجيل هدف التقدم للفريق الفرنسي بعدما تابع الكرة العرضية التي اخرجها الدفاع الايطالي مسدداً من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس البديل كاريزو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الفريق الفرنسي.

وبعد تسجيل كاباي هدف التقدم سيطر الفريق الفرنسي تماماً على مجريات المباراة وأصبح لا وجود للاعبي انتر ميلان بعكس الشوط الأول الذي كان وبالرغم من ضعف مستواه الفني لصالح انتر ميلان.

ومع مرور الوقت واصل كلا المدربين الدفع بالبدلاء وخصوصاً المدرب مانشيني الذي أشرك جميع اللاعبين الاحتياطيين تقريباً إلا ان الامر لم يتغير حتى اطلق حكم المباراة رضوان جيد صافرته معلناً انتهاء المباراة بفوز باريس سان جيرمان بهدف دون مقابل.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 1

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.